دبي ، الامارات ، 17 فبراير ، شيرين الرفاعي ، أخبار الآن –

طلب الخلع يؤدي أحياناً الى القتل
نبدأ برنامجنا اليوم بقضية أثارت الرأي العام السعودي…قضية كانت المرأة فيها بالدرجة الأولى الضحية بامتياز..الضحية إمرأة من مكة المكرمة في التاسع والعشرين من عمرها كل
في حادثة غريبة من نوعها ..هزت المجتمع السعودي وبالتحديد الشارع المكي .. اقدم مؤخرا سعودي على اطلاق النار اتجاه زوجته التي لم يتجاوز سنها التاسغ والعشرين امام المحكمه العامة بمكه المكرمه بعد طلب زوجته الخلع وحكم المحكمه لها بالخلع منه والتوصيه لها بحضانه الاولاد ,بعد ذلك   قام الزوج بإصابتها بخمس طلقات نارية اثنتان منها بيدها وخدها ورابعة تحت ثديها والخامسة لامست شعر راسها , ثم اطلق النار على نفسه  ليفارق الحياه
خل نشوف التقرير…وبعدين نناقش  الموضوع مع بعض المختصين

استخراج رصاصتين من رأس “ضحية مكة”
الحين وصلتنا اخر الاخبار عن صحة المرأة الي تعرضت للحادثة المؤلمة الي تعور القلب الحين هي لاتزال في العناية المركزة
بعد أن اجري لها  عملية بقسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة، تم خلالها استخراج الرصاصتين اللتين أصابتا رأسها.
وعلمت “الوطن”، من مصادر بالمستشفى أن المواطنة “29 سنة   ما تزال في العناية المركزة، وحالتها حرجة، وتتنفس صناعيا، وفي إجراء احترازي منع والدها عنها الزيارات إلا لأقاربها من الدرجة الأولى.

بعد تجاوزها هاجس “التعيين”.. هيئة المهندسين تستعد لانتخابات الدورة الخامسة
حالة من الشد والجذب، بين وزارة التجارة والهيئة السعودية للمهندسين، انتهت بوقوف غالبية أعضاء مجلس الشورى ضد مقترح الوزارة بتحول الهيئة إلى نظام التعيين، في قرار اعتبره “الكثيرون” إنصافا للمهندسين السعوديين.
هيئة المهندسين السعوديين من جانبها، أعلنت اليوم، عن موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية العاشرة، والذي سيستعرض طبقا لأمينها العام الدكتور غازي العباسي لائحة الانتخابات، وبندا خاصا بتشكيل لجنة للإشراف على انتخابات في الدورة الخامسة.

لمشاهدة حلقات البرنامج كاملة، اضغط هنا