دبي، الامارات العربية المتحدة، 4 فبراير 2014، Dubai Session – 

عرضت طيران الإمارات فيديو يوضح كيفية إعادة طلاء إحدى طائراتها من طراز “بوينغ 777” لتتميز بإطلالة جديدة ومختلفة في الـ Hanger الخاص بها والذي يعد الأكبر في العالم

وتتطلب عملية الانتهاء من طلاء الطائرة فريقاً مكوناً من 26-30 شخصاً بعمل قد يستمر بشكل متواصل لمدة 13 يوماً على مدى 24 ساعة، بحسب معلومات صدرت عن صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وقال نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات في طيران الإمارات علي الرضا: “إن عمليات الطلاء لا تهدف فقط إلى جعل الطائرة تبدو بمظهر لائق، بل تساعدها أيضاً على تحمل ظروف الطقس القاسية بما في ذلك الرياح والعواصف الشديدة بالإضافة إلى تبدلات الطقس والحرارة، كما تساعد على تحقيق الانسيابية للطائرة بالاضافة الى عمليات الطلاء توفر من استهلاك الوقود.

وأضاف الرضا: “إن شكل طائرات طيران الإمارات هو أكثر ما يمزيها من خلال علامتها التجارية التي تجذب المسافرين لدى وصولهم إلى بوابات الصعود في الطائرة، ونحن نفتخر بالحفاظ على أعلى المعايير الممكنة سواء كان ذلك بالمظهر الخارجي أو الداخلي للطائرات”.

ولفتت الصحيفة أن الشركة تعمل على إزالة الطلاء القديم لطائراتها واستبداله بثوب جديد كل سبع إلى ثماني سنوات في الخدمة

الجدير بالذكر أن طيران الامارات حازت على جائزة “أفضل ناقل عالمي” لعام 2013 اذ تقدم خدماتها الى أكثر من 120 وجهة في العالم، ويعتبر أسطول طياراتها من أصغر الأساطيل عمراً حالياً.