دبي, الامارات العربية المتحدة, 24 ديسمبر –

أكد ت ثريا العوضي عضو سيدات اعمال دولة الامارات على اهمية المعارض كمكان مناسب  للتعارف بين سيدات من دولة الامارات مع سيدات الاعمال من العالم ككل بمناسبة  انطلاق ” معرض المرأة الـ 15 ” أول أمس في مركز دبي التجاري العالمي تحت شعار” الشرق يلاقي الغرب للاحتفال بسيدات الأعمال الابداع والابتكار” ..  والذي جاء مواكبا للتطورات الكبيرة والمستمرة التي يشهدها اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات.

معرض المرأة في دبي

ثريا العوضي
عضو مجلس سيدات أعمال الامارات

وأشار إلى أن المعرض استقطب في يومه الأول حوالي /17/ ألف زائر وجمع تحت سقفه العديد من الشركات والمؤسسات المتخصصة في كل ما يهم المرأة كسيدة أعمال ومستثمرة وكأم وربة منزل بشكل عام وأتاح لزواره فرصة التعرف والإطلاع على كل ما هو جديد وفريد من نوعه في خطوط الموضة والأزياء وغيرها من المنتجات والمعروضات والخدمات المختلفة.

وقال ابن سالم إن سياسة اتحاد الغرف الجديدة تهدف إلى دعم المعارض كافة التي تحمل وتسمو برسالة مكتنزة بكل ما يطور ويثري مهارات وقدرات سيدات الأعمال في الدولة .. مؤكدا حرص الاتحاد على دعم المرأة الإماراتية في جميع المجالات التي تبرز قدراتهن الاقتصادية والثقافية والاجتماعية على مستوى الشرق الأوسط.

وأضاف أن الاهتمام بالمرأة الإماراتية يأتي تأكيدا للمستوى الذي وصلت إليه في سوق العمل والذي قارب معدل/ 30 / في المائة بما فيه ارتفاع مستوى كلا من مجالي الإنتاج والأداء العملي في القطاع الخاص.
ويقام المعرض  تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع

و يهدف إلى تسليط الضوء على ما تتمتع به المرأة الإماراتية بصورة خاصة والمرأة بصورة عامة من قدرة عالية على المنافسة والظهور من خلال تصاميمها وأعمالها ومعروضاتها المميزة.