دبي , الإمارات العربية المتحدة , 30 نوفمبر  ، متفرقات , أخبار الآن –        

أعلنت شركة اتصالات العروض التي تشمل دقائق اتصالات وطنية مجانية والرسائل النصية للعملاء بمناسبة اليوم الوطني 42.يمكن للعملاء الاشتراك في الإمارات العربية المتحدة في اليوم الوطني حزمة من خلال إرسال “UAE42” إلى الرقم 1012 عن طريق الرسائل القصيرة، وتكون مؤهلة للحصول على 42 دقيقة محلية مجانية، و 42 الرسائل القصيرة المحلية.

يمكن للمشتركين في خدمة موبايلي elife التلفزيون أيضا الحصول على حرية الوصول إلى جميع القنوات التلفزيونية حتى يوم الاربعاء. حسب ما ذكره موقع gulfnews .

وقد بدأت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” فعالياتها للاحتفال بالذكرى الثانية والأربعون لليوم الوطني لدولة الإمارت العربية تحت شعار “دام عزك يا بلادي”، وذلك في جميع مباني “اتصالات” في جميع أرجاء الدولة.وقد ازدانت جميع مباني اتصالات بأعلام الدولة وبأجمل العبارات الوطنية المعبرة عن فخر واعتزاز المؤسسة إدارةً وموظفين باليوم الذي لّمَ شمل العائلة ووحد الأوطان تحت راية السلام والعطاء راية مؤسس الاتحاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وتضمنت فعاليات الاحتفال العديد من الأنشطة والفقرات الوطنية والفنية التي أثارت مشاعر الاعتزاز بمعاني الهوية الوطنية، والتمسك بقيم وتراث مجتمع الإمارات، احتفاءً بذكرى روح الاتحاد الذي جمع بين الأخوة وأثمر دولة قوية نابضة بالعطاء والخير والمحبة.ونظمت “اتصــالات” بهذه المناسـبة الوطنية حملة خاصة على وســـــــائل التواصل الاجتماعي بعنــــوان “اسمك لحب الوطن عنوان” دعت فيها عملائها إلى إرسال اســمائهم الثلاثية إلى الرقم 1971 أو الوسم # دام_عزك_ يابلادي لتقوم بنشر جميع الأسماء في ملحق خاص باليوم الوطني في إحدى الجرائد المحلية.

وقد لاقت هذه الحملة تفاعلاً كبيراً من قبل عملاء “اتصالات” الذي عبروا عن فخرهم واعتزازهم باليوم الوطني بأجمل العبارات والجمل التي تعكس مدى حبهم وولائهم لقادة دولة الامارات.