دبي، الإمارات الامارات العربية المتحدة، 15 نوفمبر 2013، أخبار الآن –

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائبُ رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكمُ دبي، أن الفوز حليفُ الإمارات سواء فازت في استضافة معرض إكسبو الدولي 2020 أو لم تفز.

 مضيفاً  أنه فخور بإعلام الإمارات لمواكبته ركب التطور السريع في البلاد.
هذا وقد ناقشت اللجنة الوطنية العليا لاستضافة معرض «إكسبو» الدولي 2020، أمس، العرض التقديمي الأخير الذي سيقدم لاجتماع الجمعية العمومية للمكتب الدولي للمعارض في العاصمة الفرنسية، باريس، فضلاً عن إجراءات التصويت التي ستجري في 27 نوفمبر الجاري.

وتطرق الشيخ خلال اللقاء الذي يأتي في إطار «مجلس محمد بن راشد الإعلامي» إلى العديد من الموضوعات المتعلقة بالشأن المحلي، وحرص على الاستماع إلى آراء ومداخلات قيادات الإعلام الإماراتي، حول تلك الموضوعات التي تعنى بواقع ومستقبل بلادنا، في ضوء المتغيرات المحيطة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

واستهل سموه اللقاء بالتأكيد على أن مسيرة الإمارات تمضي على النحو الذي أراده لها الآباء المؤسسون، وأن الإنجازات التي لا تلبث أن تتحقق على أرض الدولة هي نتيجة استراتيجية عمل واضحة المعالم والأهداف، ومتينة الأطر والركائز.
أكد سموه تقديره للدور الذي يقوم به الإعلام، مثمناً إسهاماته في إبراز الإنجازات الطيبة المتحققة على أرض الدولة، والتي أخذ فيها شعب الإمارات بزمام المكان والزمان، وطوعهما لخدمة أهدافه التنموية الكبرى لمواصلة مسيرة النماء التي وضع ركائزها الآباء المؤسسون، وتمضي في دروبها الإمارات نحو المستقبل بثبات وثقة، بقيادة وتوجيهات أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وبمتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.