دبي ، الامارات العربية المتحدة ، 5 سبتمبر ، محمد عمر ، أخبار الآن –
انعقاد الجلسة الإفتتاحية لقمة مجموعة العشرين والملف السوري على طاولة القمة       
اقترح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على قادة مجموعة العشرين المجتمعين في سان بطرسبورغ بحث الازمة السورية على العشاء/، مضيفاً بذلك موضوع سوريا على جدول اعمال القمة.
وقال بوتين في الجلسة الإفتتاحية لقمة مجموعة العشرين  إن بعض المشاركين طلبوا تخصيص بعض الوقت لبحث مواضيع ملحة في السياسة الدولية وخصوصا الوضع المتعلق بسوريا/. ويعارض الرئيس الروسي بشدة اي تدخل عسكري في سوريا خلافا للولايات المتحدة وفرنسا اللتين تريدان توجيه ضربة للنظام السوري

علاقات إيران الدولة تواصل انحدارها خاصة مع تعاظم دورها في  المستنقع السوري
صوّت الإيرانيون لصالح رئيس إصلاحي أملا في أن ينهيَ العزلة الدولية وحالة العوز التي تعيشها إيران. إلا أنهم لم يروا حتى الآن أي خطوات ملموسة في اتجاه تصحيح السياسة الخارجية المتهالكة./ بل على العكس، علاقات إيران الدولة تواصل انحدارها خاصة مع تعاظم المستنقع السوري الذي يبتلع طهران وحليفَها حزب الله./ إليكم تحليلنا.
التصريحات المتعلقة بالسياسة الخارجية الإيرانية غالبا ما تكشف عن خلل في إيران نفسها. فمثلا، عندما نقرأ تعليقا إيرانيا على التطورات في مصر، يتبادر إلى اذهاننا كيف أن إيران تقمع وبعنف الحركات الديمقراطية في إيران نفسها. وعندما تتهم إيران الأطراف الأخرى بتسليح المعارضة الوطنية السورية، يتبادر إلى الذهن التدخل العسكري الإيراني المباشر وغير المباشر في المسألة السورية.
تكرر السيناريو مؤخرا. نائب وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والإفريقية حذر من تسليح المعارضة السورية ودعمها؛ وألمح إلى أن مثل هذا الدعم هو الذي تسبب في العنف الدائر في سوريا. وكما هي الحال في كثير من التصريحات الإيرانية الرسمية المشابهة، فإن هذه الاتهامات تغفل حجم مساهمة إيران في ذبح مئات الآلاف من المسلمين السوريين من خلال تقديمها السلاح لنظام الأسد.
هذه العبارة لا تعدو كونها أكثر من وسيلة تقليدية للتمويه وتحويل الانتباه عن التدريب والتسيلح والتحشيد الذي تمارسه إيران سرا بهدف خوض معركتها للسيطرة على سوريا.
لم يعد سرا أن إيران تنتهك العقوبات الدولية بنقل الأسلحة والذخيرة جوا إلى سوريا عبر العراق. واستخدام إيران لقوات حزب الله والمليشيات العراقية للقتال في سوريا بات أيضا أمرا مسلما به. ربما وجب على غيران أن تصغي لتحذيراتها عن زيادة التسليح في سوريا.
يظهر حجم الورطة التي وقع فيها الإيرانيون عندما يسمعون الحقيقة من مجلس تعاون الخليج العربي. في اجتماعه الأخير، أقر المجلس أن حزب الله اللبناني هو المحرك الأساسي للعنف وعدم الاستقرار والأمن في المنطقة. هذا الأمر أغضب إيران. فهو يمثل رفضا آخر لسياسات إيران العدوانية بدعمها أطراف تعمل عنها بالنيابة في المنطقة؛ ويمثل تعاظم العزلة التي تعيشها إيران.
أعضاء المجلس مثل البحرين، الكويت، والسعودية نالوا نصيبهم من الحوادث العدوانية التي ارتبطت بحزب الله والتدخل الإيراني. إن رفضهم لحزب الله فيه رسالة إلى إيران بأن التدخل العدواني لن يلقى ترحيبا في المنطقة.

تطبيق للصور على ايفون يحدد مكان واحداثيات التقاط الصورة بدقة عالية
 أظهرت قنوات اخبارية  خطورة برنامج من البرامج المتعلقة بهاتف الآيفون وهو تمكن الهكرز من الوصول إلى صاحبة أي صورة التقطت عبر هاتف الآيفون/ حتى وإن كانت لجزء من جسدها، أو طفلها، أو بيتها، أو لعبتها، أو جهازها، فإن الهكر من خلال الصورة التي تصله يستطيغ تحديد مكان الصورة بتحديد الدولة، ثم المدينة، ثم الحي، ثم الشارع، ثم يستطيع أن يحدد الغرفة التي التقطت منها الصورة، ثم يستطيع أن يتناول جميع المعلومات التي يحتاجها عن البيت وأهله