دبي,23 أغسطس,جولف نيوز – أصدر المحققون مع مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي أمس قائمة سوداء
 للأشخاص المشتبه بهم المطلوبين من قبل السلطات الدولية للبنوك والصيارفة والاستثمار وشركات التمويل.
القائمة هي جزء من من تم التعرف عليهم من قبل البنك المركزي و الذين تم طلب المساعدة في التعرف عليهم و فرض جهود مجلس الأمن و للأمم المتحدة بقطع إمدادات المال للمجرمين المطلوبين من الصومال وإريتريا.
طرح البنك أيضا القطاعات المصرفية والمالية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتحديث سجلاتهم بانتظام بغية تجميد أو إلغاء الأصول بعد الحصول على موافقة من وحدة الحالات المشبوهة في المصرف المركزي لمكافحة غسل الأموال و.تضم القائمة البنك المركزي للشباب أو الشباب أوحركات شباب Mujaheedin، التي يزعم أنها تشارك في أعمال تهدد السلام  والأمن والاستقرار في الصومال.
وقال البنك المركزي م أن الجماعات المتمردة مثل حركة الشباب تقوم بابتزاز المال من شركات القطاع الخاص وتجنيد الشباب للانضمام إلى القتال ضد الحكومة في مقديشو.
“الشباب قد أكدت وجود مقاتلين أجانب في صفوفها وصرح علنا ​​أنه يعمل مع تنظيم القاعدة في مقديشو لإزالة حكومة الصومال. “، وقال يبدو أن المقاتلين الأجانب، وكثير منهم يقال يأتون من باكستان وأفغانستان، و تكون مدربة تدريبا جيداوتضم القائمة أيضا علي ياسين Baynah، وهو مواطن سويدي، الذي يقال حشد الدعم وجمع الأموال.
شخص آخر هو حسن ضاهر ، والصومالي، الذي يزعم أنه قاد جماعات المعارضة المسلحة ضد حظر الأسلحة الذي تفرضه الأمم المتحدة.
حسن عبد الله حرسي آل عبدالله بن عبدالمحسن التركي هو على رأس قائمة من الأفراد المحظورة كما  اتهم بأنه زعيم كبير للميليشيات في الصومال وإريتريا.
 أيضا أحمد عبد فصيل عبد الواحد محمد، قال لتكون جماعة كبير من الشباب،.
واتهم فؤاد محمد خلف أيضا مع حشد الدعم المالي لجماعة الشباب من خلال أحداث لجمع التبرعات في المساجد في كيسمايو، الصومال.
شخص آخر في القائمة هو بشير محمد محمود لدوره في قيادة التدريبات العسكرية في جماعة الشباب.
و محمد سعيد أتوم على القائمة و الذي  يعمل في الأعمال التي تهدد السلم والأمن والاستقرار في منطقة البحر الأحمر واتهم ، ببيع أو نقل الصومال الأسلحة الى الصومال أو التدريب أو المساعدة بما في ذلك التمويل والمساعدات المالية المتعلقة بالأنشطة العسكرية في انتهاك للحظر على الأسلحة.
وهناك العديد من الأسماء الواردة في القائمة، بما في ذلك فارس محمد مناع، وهو يمني، الذي أراد للاتجار بالأسلحة وحسن ماهات عمر من الصومال لتجنيد اعضاء للقتال وتهديد السلم والاستقرار في البحر الأحمر.
عمر الهمامي، وهو مواطن أمريكي، ويقال أنه العضو البارز في جماعة الشباب.
علي أحمد نور جمالي من جيبوتي مطلوب لارتباطه مع المجلس الصومالي للمحاكم الاسلامية.
وفي القائمة السوداء عبود روغو محمد لتورطه مع الشباب في حين يتم سرد أبو بكر شريف أحمد والمجند من الشباب المسلم الكيني للنشاطات العنيفة والمتشددة في البحر الأحمر.