قال مراسل أخبار الآن أحمد عاصي إن طائرات الميغ قامت بالتحليق في سماء ريف ادلب، مبدئة من كفرنبل. الساعة السابعة صباحا قامت طائرت الميغ باستهداف السوق الرئيسي في كفرنبل بصواريخ فراغية ادت الى مقتل سبع اشخاص وعشرات من الجرحى تم نقلهم الى المشافي الميدانية. عدد كبير منهم في حالة خطيرة.

استمر تحليق الطيراني الحربي حيث عادت الطائرات المروحية الى التحليق ورمي المدنيين بالبراميل المتفجرة على اغلب قرى جبل الزاوية. شهدت قرية بسامس قصف عنيف من قبل قوات النظام بصورايخ ارض ارض ادت الى مقتل اربعة مدنيين في قرية بسامس وجرح عدد اخر في قرية بسامس

كما قامت طائرة مروحية بإلقاء ثلاثة براميل متفجرة في السوق الرئيسي ببلدة البارة قبيل موعد الأفطار بقليل مما ادى الى مقتل اكثر من خمسة مدنيين واحتراق جثثههم بسبب استهدافها لمركز لبيع الوقود  والمحروقات، ادى إلى نشوب حريق هائل في هذه البلدة وهناك عدد من الجثثتم احتراقها بالكامل ، فيما لم تمكن اهالي البلدة من التعرف عليها .

على إثر ذلك سقطت صواريخ في بلدة المغارة وهي المجزرة الأكبر حقيقة  راح ضحية هذه الصواريخ اكثر من احدى عشر مدنيا بينهم عدد من النساء والأطفال قبل موعد الإفطار بلحظات

هذه المجازر التي يرتكبها النظام في مختلف قرى جبل الزاوية ، في بلدة ابلين وغيرها من القرى التي يستهدفها النظام بصواريخ ارض أرض .

وهذه لاول مرة منذ بدء شهر رمضان الكريم تستخدم في هذه المنطقة بهذه الكثافة حيث يسقط في كل قرية عدد من الصواريخ في القسم الشرقي لجبل الزاوية. منذ لحظات سمعنا دوي انفجار هائل جدا، ما يدل على سقوط صواريخ. والى هذه اللحظة لم تصلنا اي معلومات عن القصف الذي حدث منذ لحظات.