سوق السفر العربي في دبي، حدث متخصص في قطاعي السفر والسياحة حصرا، ومنصة مثالية لتوسيع رقعة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط للعاملين في قطاع السياحة الوافدة والصادرة، فيه تـُعرض الوجهات السياحية العالمية ومجموعة متنوعة من خيارات الإقامة، والمعالم السياحية ومسارات الطيران في مختلف انحاء العالم… ربيع ابو حسان لديه المزيد .
بدي شوفك كل يوم يا حبيبي… ولا تغيب عني ولا يوم… يا حبيبي… ألحان الراحل فريد الأطرش، ألحان من زمن جميل كان للنغم حينها معنى مختلف… العواد يعزف للشام… ولكن ليس من الشام… انه يعزف في دبي… في محفل السفر العربي… حيث سوق السفر العربي في دبي، الحدث الأضخم المخصص لقطاع السفر والسياحة في المنطقة، بمشاركة ما يزيد على الفين وخمسمئة جهة عارضة من سبع وثمانين دولة.
سوق بناء أسهم لعشرين عاما على التوالي في نمو قطاع السياحة في المنطقة، هو أحد المحركات الاقتصادية الأساسية، وعامل مهم في الدفع بعجلة النمو الاقتصادي لقطاعات الطيران والسياحة .. ومنصة مثالية للعاملين في قطاع السياحة لعرض الوجهات السياحية العالمية والإقليمية والمعالم السياحية الخلابة ومسارات الطيران الجديدة.
حدث، هو الأهم على خريطة الأحداث العالمية المكرسة لصناعة السياحة، وعامل محفز لإنعاش قطاع السياحة والضيافة في المنطقة ورفع حجم الاستثمارات في مشاريع البنية التحتية للسياحة وقطاع المنتجات السياحية