ميليشيا الحوثي لاذت بالفرار بعد سقوط كثير من عناصرها بين قتيل وجريح

  • تم تدمير آليات ميليشيا الحوثي بقصف لمدفعية الجيش
  • استهدف طيران التحالف بغارتين تعزيزات تابعة للميليشيا الإيرانية

كسرت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية، اليوم السبت، هجوم ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران على مواقع عسكرية جنوب محافظة مأرب.

وقال مصدر عسكري “أن الميليشيا لاذت بالفرار بعد سقوط كثير من عناصرها بين قتيل وجريح، إضافة إلى تدمير آليات تابعة لها بقصف لمدفعية الجيش”.

وأضاف المصدر” أن قوات الجيش والمقاومة استعادوا طقمين بما عليهما من عتاد خلفتهما عناصر الميليشيا قبل أن تفر تحت ضربات ابطال الجيش”.

وفي الجبهة ذاتها، استهدف طيران التحالف بغارتين تعزيزات تابعة للميليشيا الإيرانية ونتج عنها تدمير آليات ومصرع جميع من كانوا على متنها

هذا وكانت مصادر قد كشفت أمس ، عن ضبط شحنة صواريخ حرارية كانت في طريقها إلى الجماعة الإرهابية في منفذ شحن اليمني بمحافظة المهرة.

وأكدت المصادر أن الأجهزة الأمنية في منفذ شحن تمكنت من ضبط شحنة صواريخ حرارية هي الأكبر التي يتم ضبطها على الأراضي اليمنية، قادمة من من احدى دول الجوار.

ولفتت المصادر إلى أن الشحنة مكونة من 54 صاروخا حراريا شحنت بداخل مولدات كهربائية وكانت متجهه إلى ميليشيا الحوثيين في العاصمة صنعاء.

وفي سياق آخر أكدت المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين “صدى” تلقيها بلاغاً من أسر الصحفيين المختطفين المحكوم عليهم بالإعدام خارج القانون، يفيد بتعرض ثلاثة منهم للاعتداء بالضرب الشديد مطلع الأسبوع الجاري في سجون ميليشيا الحوثي بصنعاء في اليمن.