أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية  – sportsnet

هناك الكثير من الشغف لرؤية الساحات والملاعب تعود إلى طاقتها الكاملة خلال الأحداث الرياضية. لكن الدكتور أنتوني فاوتشي  ، الطبيب وأخصائي المناعة الذي يعتبر أحد أبرز الخبراء فيما يتعلق بـ COVID-19، يعتقد أن الولايات المتحدة لا تزال على بعد أشهر من تحقيق ذلك.

وأضاف فاوتشي إن مشاهدة حشد كبير في المباريات الرياضية سيكون من بين “آخر الأشياء التي ستراها” بينما تستعد البلاد لطرح لقاح حتى عام 2021.

وتوقع أن رؤية ساحة مليئة بالمشجعين في نهائيات الدوري الامريكي للمحترفين في يوليو (تموز) ستكون “نهاية المطاف” ، لا سيما بالنظر إلى كيفية إعطاء الأولوية لتوزيع اللقاحات.

وقال فاوتشي “سنقوم بتلقيح الأشخاص ذوي الأولوية القصوى (من) نهاية ديسمبر (كانون الأول) وحتى يناير (كانون الثاني) وفبراير (شباط) ومارس (آذار)”. “بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى عامة الناس ، الأشخاص الذين سيذهبون إلى مباريات كرة السلة ، الذين ليس لديهم أي مشاكل صحية، سيبدأ ذلك في نهاية أبريل (نيسان)، مايو (أيار)، يونيو (حزيران).

لذا من المحتمل أن تكون نهاية الصيف جيدة قبل أن تستعيد الملاعب الرياضية المشجعين، إذا تم تطعيم الكثير من الناس. لا أعتقد أننا سنكون في هذه المرحلة في يوليو (تموز). أعتقد أنه سيكون على الأرجح بحلول نهاية الصيف.

وأعلنت الولايات المتحدة، يوم أمس الثلاثاء، عن تسجيل 13.7 مليون حالة COVID-19. وعلى مدى الأسبوعين الماضيين ، ارتفع عدد الحالات في الولايات المتحدة بنسبة 3 في المائة ، وارتفعت الوفيات بنسبة 28 في المائة ، وارتفعت حالات الاستشفاء بنسبة 34 في المائة.

 

كل ما تريد معرفته عن لقاح كورونا الجديد من شركتي فايزر وبيونتيك
لقاح كورونا.. هو لقاح من انتاج وتطوير شركتي ” فايزر” الأمريكية لصناعة الأدوية و” بيونتك” الألمانية للتكنولوجيا الحيوية، وصلت نسبة نجاحه الى أكثر من 90 بالمئة ويعد هذا انتصارا كبيرا ضد فايروس كورونا المستجد الذي أودى بحياة أكثر من مليون شخص، ودمر الاقتصاد العالمي، وقلب انماط الحياة اليومية.