أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية foxbusiness

 

قال كبير الاقتصاديين في البيت الأبيض أن واشنطن ستنفق بالتأكيد المزيد من الأموال في مكافحة فيروس كورونا.

وقال كبير مستشاري الرئيس ترامب كيفين هاسيت في برنامج “WSJ at Large” “بالتأكيد ، 100 في المائة ، سيكون هناك مشروع قانون تحفيز آخر من نوع ما”. “السؤال هو ما الشكل الذي سيتخذه.”

وأشار هاسيت إلى أن الإدارة تريد إجراء تقييم لكيفية أداء برامج التحفيز الثلاثة السابقة قبل اتخاذ أي قرارات بشأن برنامج رابع.

وأوضح: “وجهة نظرنا هي أننا بحاجة إلى جمع البيانات من الآن وحتى نهاية يوليو(تموز) ، وتقييم الوضع على الأرض “.

وأضاف أن مشروع القانون “المستهدف” سيوجه إلى تلك الصناعات التي عانت أكثر من غيرها بسبب عمليات الإغلاق. يجب على الأمريكيين أن يتوقعوا حزمة حوافز أخرى ، يقول مستشار البيت الأبيض الأعلى.

وأشار هاسيت إلى أن البيت الأبيض يفكر أيضًا في تقديم مساعدة مالية كحافز لعودة العاطلين إلى العمل. وأشار إلى أنه “عندما يعود شخص ما إلى العمل ، فقد تكون لديه تكاليف كثيرة مرتبطة بذلك ، وعليه أن يجد رعاية للأطفال وما إلى ذلك”. “وإذا كنا ، على سبيل المثال ، في مأزق لدفع البطالة لمدة 20 أسبوعًا أخرى إذا أعطيت شخصًا حافزًا للعودة إلى العمل في وقت أقرب ، فيمكنك فعليًا توفير أموال دافعي الضرائب ومساعدة الشخص على العودة إلى العمل. لذا ، إنه بالتأكيد شيء ندرسه “.

 

تريندينغ الآن | يبصقون على أزرار المصعد لنقل العدوى بفيروس كورونا
امرأة في الصين تبصق على أزرار المصعد حتى تنقل عدوى فيروس كورونا…انظروا كيف ضغطت هذه المرأة المسكينة على الزر الملوث بلعاب مليء بالفيروس، شيء مقرف!

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الإمارات إلى 26761

البحرين تسجل 444 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية