أخبار الآن | الصين theguardian

 

في منطقة تشانغوان في مدينة شيان الصينينة ، وجد عمال المجتمع المحلي بعد ظهر يوم الاثنين رجلاً مسن يدعى Tan توفي في منزله. صرح Guo Ruibing نائب مدير إدارة الدعاية بمنطقة تشانغوان لوسائل الإعلام المحلية بأن حفيده البالغ من العمر خمس أو ست سنوات كان في المنزل.

وبموجب تدابير الحجر التي لا يمكن للمقيمين في المنطقة مغادرة منازلهم ، كان العاملون في المجتمع يقومون بزيارات يومية لفحص السكان والسؤال عن درجات حرارتهم وما إذا كانوا بحاجة إلى أي إمدادات غذائية.

وقال Guo أن سبب في وفاة Tan ما زالا قيد التحقيق. وقال إن الحفيد كانيعتني به. والد الطفل موجود في مقاطعة قوانغشي وبسبب إجراءات إغلاق المنطقة لا يمكن أن يعود. عندما سئل عما إذا كانت درجة حرارة Tan طبيعية قبل وفاته ، قال Guo “بالتأكيد ، كانت طبيعية”.

في وقت سابق من هذا الشهر ، كانت مقاطعة تشانجوان أول من نفذ تدابير الحجر الصحي الرسمية استجابة لفيروس كورونا ، الذي ظهر في ووهان القريبة ، عاصمة مقاطعة هوبى.

تم اغلاق المباني التجارية والسكنية في تشانغوان ولا يمكن دخول سيارات خارجية غير معتمدة. فقط عمال الرعاية الصحية والذين يقدمون الإمدادات الأساسية كانوا قادرين على الخروج إلى الشوارع تحت حراسة الأمن العام.

مشاهد غير متداولة من الحياة اليومية في ووهان مركز تفشي فيروس كورونا
صدت عدسات الكاميرات والهواتف مواقف غريبة وإجراءات غير متوقعة في أوج المواجهة الشرسة ضد فيروس كورونا.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

البحرين تعلن ارتفاع الحالات المصابة بفيروس كورونا

العراق.. قرار بحظر جميع التجمعات في كافة أنحاء البلاد