أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (مواقع إلكترونية)

العناية بالبشرة ليست صعبة، ويُمكنك بجهد بسيط وبتكلفة بسيطة عملنصائح و خطوات بسيطة لترطيب دائم للبشرة مرطبات طبيعية لمرونة الجلد ومنع التشققات، وتلافي الخشونة والملمس غير الناعم والذي يجعلك تبدين أكبر عمراً.. اتبعي هذه النصائح للحصول على بشرة تنعم بالترطيب والنعومة والمظهر المتناغم.

نصائح و خطوات بسيطة لترطيب دائم للبشرة

الماء إكسير الحياة

عليكِ بشرب الكثير من الماء كل يوم، فالماء يساعد الجسم على:

-التخلص من السموم.
-إظهار جمال العينين.
-يخفف من الإنتفاخات والهالات السوداء.
-يحافظ على ليونة الجلد.

احرصي على تناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء النظيف يومياً لتجنب التجاعيد والتخلص من السموم التي ترهق البشرة.

ترطيب اليدين 

-بعد غسيل الأطباق لا تنسي وضع طبقة من الكريم عليها، يمكنك الإحتفاظ بعدة علب من الكريم، لتكون قريبة منكِ إذا نسيتِ، مثلاً علبة صغيرة بحقيبة اليد، وأخرى بجوار السرير وثالثة بالمطبخ، حتى تكون قريبة منكِ للاستخدام فورا بعد غسيل الأطباق.

-يمكنكِ إعداد زجاجة صغيرة بها محلول الجليسرين وبضع قطرات من الليمون، لتستخدم لدهن اليدين والكعبين، والمناطق المتضررة من برودة الشتاء، حيث إن هذا المحلول طبيعي وله مفعول السحر في إضفاء النعومة على البشرة.

زيت الزيتون لنضارة ونعومة ولا أروع

زيت الزيتون يحافظ على جمالك من الداخل والخارج، فواظبي على تناوله وإعداد الأطعمة التي يدخل فيها زيت الزيتون، حيث يمنح البشرة القوة والمظهر المشدود ويضفي اللمعان على الشعر، ويمكنك استخدامه مباشرة على البشرة لنضارة دائمة.

الماء والليمون

شرب الماء بالليمون يساعد على تخفيف التجاعيد، ومحاربة الشيخوخة، فهو يخلص الجسم من السموم، ويُضفي نضارة على الوجه، ويخفف من ظهور البثور لما يحتويه من فيتامين C الموجود في الفاكهة الحمضية، وهذا بدوره يزيد من إنتاج الكولاجين ويضفي نضارة وإشراقا على الوجه والبشرة.

اتبعي هذه النقاط البسيطة يومياً وستذهلك النتائج!