دبي , 6 ديسمبر , صحف –

الكرش او البطن اصبحت هاجسا لدى كل الفتيات و السيدات لا تقضي عليها كل انواع الحمية و الحرمان من الاكل دراسة جديدة وجدت الحل في فاكهة الرمان الفاكهة التي يطلق عليها الباحثون اسم الفاكهة السوبر .

تناول كوب واحد يوميا من عصير الرمان لمدة شهر فقط يقضي على الكرش  الرمان و هو من الفواكه الخريفية  له العديد من الفوائد ،فهو يساعد في القضاء على شحوم الجسم خاصة المتمركزة اسفل البطن او الكرش  الباحثون اطلقوا على الرمان اسم “سوبر فروت” لأن تناول ثمرة أو كوب من عصير الرمان يوميا لمدة شهر يقلل من احتماليه نمو الشحوم حول المعدة. 

بالإضافة إلى أن الرمان به مضادات أكسدة تعمل على قتل الخلايا السرطانية بالجسم، لذلك فالرمان يحمى الجسم من الإصابة بمرض السرطان، وفى حالة الإصابة يقلل من انتشاره بالجسم.

يعمل الرمان كمقوى للجهاز المناعى للإنسان، بالإضافة إلى كونه مضادا للفيروسات، ومضادا للبكتيريا، ومضادا للالتهابات، فهو له فعالية فى تقليل الإصابة بتصلب الشرايين، وعلاج اضطرابات وظائف عضلة القلب. – عصير الرمان يعمل على تقليل نسبة الكولسترول بالدم، كما أنه يقلل من مخاطر ارتفاع السكر بالدم، كما يعمل على إبطاء امتصاص الكولسترول الضار، كما أنه يساعد على منع تليف الكبد

تناول ثمرة واحدة فاكهة الرمان او كوب من عصيره يقي الجسم من امراض كثيرة و يقضي على دهون المعدة