عاجل

فوربس: أكثر 10 نساء عربيات تأثيرا على مواقع التواصل

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

لم يعد طريق النجاح المادي والإجتماعي يمر بأروقة المؤسسات والشركات، صار الآن بإمكان كل من لديه موهبة أن يستعرضها أمام الناس، وماهي إلا فترة وجيزة حتى تصدق منصات التواصل الإجتماعي موهبته فيصبح في مصاف النجوم أو تكذبها فيعود الى حاله الطبيعي كأي فرد في مجتمعه لا يميزه عن غيره شيء.

وقد أصدرت مجلة فوربس في نسختها الموجهة للشرق الأوسط قائمة بأهم السيدات العربيات المؤثرات في مواقع التواصل الاجتماعي في مجالات مختلفة.

إقرأ: فتاة مغربية تنافس الحسناوات على جميلة إيطاليا الأولى

واستندت المجلة لإعداد القائمة إلى عدد المتابعين عبر يوتيوب وإنستغرام وفيسبوك وتويتر، وقد تضمن ترتيب الـ10 سيدات الأكثر تأثيرا في الشرق الأوسط أسماء تميزت في مجالات مثل الموضة والجمال والطبخ وغيرها، وجميعهن من أصول عربية ويقمن في الشرق الأوسط.

وتصدرت القائمة خبيرة التجميل، هدى قطان، مع 23.8 مليون متابع تليها الإعلامية وخبيرة التجميل، جويل ماردينيان، حيث يتابعها 9.3 مليون، وبالمرتبة الثالثة، أصغر المدونات، هيلا الغزال مع 7 مليون متابع، 

إقرأ: صديقة عائلة كمبودية تسرق طفلتهم في كيس قمامة.. بغية الإبتزاز

ثم جاءت الطاهية، منال العالم، في المرتبة الرابعة، وتبعتها نهى نبيل ودارين البايض وتيم الفلاسي ونجود الشمري وسندس القطان وأخيرا نورة بوعوض.

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎:

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...