أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

فستان الزفاف قطعة غالية على كل عروس فهو الركن الأساسي في إطلالتها الملكية في ليلة العمر تلجأ الكثير من العرائس إلى الإحتفاظ به ولكن دون تحقيق أي استفادة منه فهو للأسف مخصص للإستخدام مرة واحدة، لذا نقدم لك اليوم خمس حلول عملية للاستفادة من فستان الزفاف.

1- قومي ببيعه

قد تجد بعض العرائس غصة في بيع فستان زفافها الذي قامت بشرائه او تفصيله على ذوقها الخاص، ولكن في الوقت ذاته شراء الفستان يكلف العروس مبالغ كبيرة لاستخدامه مرة واحدة فقط ووضعه في الصندوق الخاص به دون جدوى لذا يمكنك بيعه والاستفادة بالنقود في شراء عدد من الفساتين والأزياء المختلفة.

2- اعيدي استخدامه

يمكنك تصنيع العديد من القطع البسيطة من قماش الفستان فهو يحتوي كميات كبيرة من التل والساتان والعديد من الأقمشة فيمكنك الحصول على قميص جديد او تنورة او شورت وغيرها من الأفكار التي من الممكن استغلاله بها.

3- تغييره إلى فستان سهرة

يمكنك إجراء بعض التعديلات عليه عن طريق إضافة أشياء او إزالة بعض الطبقات منه، ربما تغيري لونه وتغيري من بعض التطريزات لتحصلي على فستان سهرة جديد وقيم او فستان كوكتيل بسيط.

4- تخلصي منه

يمكنك استخدامه في حفل خاص مميز عند الإحتفال بذكرى زواجك في جلسة تصوير صور وفيديو كإحتفالية وتبادل إلقاء الألوان مع المدعوين والزوج في حالة من الفانتازيا، او حرب الطعام او استخدامه في التصوير بالصحراء مما يخلق المزيد من الذكريات الجديدة المرحة.

5- احتفظي به

هو الحل الذي تميل له معظم العرائس وهو الإحتفاظ به من الممكن ان تعطيه إلى احد اقربك لزفافها او بعد عقود من الزمن قد تطلب ابنتك ان ترتديه وماله من شعور رائع ان تري ابنتك ترتديه.