إلهام شاهين لــ “أخبار الآن”.. “رأي الجمهور يهمني أكثر من الأسامي” 

  • “وضع اسمي في آخر الشارة حفظ مكانتي”
  • “تخطيت مرحلة الحديث عن ترتيب الأسامي”
  • “دوري في “بطلوع الروح” دور العمر”

 

نفت الفنانة إلهام شاهين ل” أخبار الآن” إشاعة غضبها من وضع إسمها في آخر شارة بداية مسلسل “بطلوع روح”ورأت أن وضع أسمها بهذا الشكل هو تقدير كبير من المخرجة والمنتج اللذان يعرفان قدرها ومكانتها الفنية.

وأكدت:”وضع اسمي في شارة البداية بهذا الشكل حفظ مكانتي أدبيا وأنا لم أضع شروط حول طريقة وضع أسمي وتركت الأمر بيد المخرجة والمنتج”.

لم أكن أعرف كيف سيكتب اسمي في شارة البداية لكنني كنت واثقة في المنتج والمخرجة وأكدت الدور هو الأهم وأنا تجاوزت مرحلة الأسامي

وتابعت: “أنا تخطيت مرحلة الحديث عن ترتيب اسمي في تتر أي عمل، ولا أهتم بهذه الأمور بهذا المبالغ فيه، والأهم بالنسبة لي هو الدور الجيد ورد فعل الجمهور عليه”.

وأضافت الفنانة إلهام شاهين: “في بعض الأوقات القنوات تلغي شارة البداية بسبب الإعلانات، وهنا يظل الدور هو الأهم”.

وسبق وصرحت الفنانة إلهام شاهين أنها تراهن على دورها في مسلسل “بطلوع الروح”، والذي يقدم للمرة الأولى على الشاشة.

في حديث لـ"أخبار الآن"...إلهام شاهين توجه رسالة لجمهور "بطلوع الروح"

صورة معلقة إشهارية لمسلسل بطلوع الروح
(إنستغرام إلهام شاهين)

تجسد إلهام شخصية أم جهاد القائدة بتنظيم داعش الإرهابي، وأشارت إلى أن هذا الدور يقدم من سيدة للمرة الأولى بالصورة والتفاصيل التي يظهر عليها خلال الحلقات المقبلة.

واعتبرت أن دورها في هذا المسلسل من الأدوار التي لا تأتي للفنان إلا مرة واحدة في حياته، ويجب عليه استغلالها لكونه “دور العمر”.

في حديث لـ"أخبار الآن"...إلهام شاهين توجه رسالة لجمهور "بطلوع الروح"

بدأ عرض “بطلوع الروح” على قناة “MBC مصر” مع بداية النصف الثاني من شهر رمضان، ويدور حول زوجة يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى تركيا، لتجد نفسها فجأة في وكر لداعش بسوريا وتحاول الهروب والرجوع لمصر بصحبة إبنها، لكنها اضطرت للبقاء في معكسر للهاربات من التنظيم.

المسلسل من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم ومجموعة من الممثلين من مصر وسوريا والأردن والعرق ولبنان، ومن تأليف محمد هشام عبيه، وإخراج كاملة أبو ذكري.

في حديث لـ"أخبار الآن"...إلهام شاهين توجه رسالة لجمهور "بطلوع الروح"