احتل الفنان المصري سيد رجب قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك أمس الأربعاء بعد أن أعلنت زوجته السابقة الأمريكية الجنسية كريستينا نيلسون المعروفة بـ”كيكي” على الفيس بوك أن الفنان منعها من دخول بيتها وحرمها من كافة حقوقها في النفقة والعلاج . 

وسردت من خلال منشور على صفحتها الرسمية بعنوان “خلف الكواليس مع أبو العروسة” قصتها منذ البداية مع زوجها السابق وكيف قامت بمساعدته في أول مشواره الفني عن طريق معارفها وأصدقائها في الوسط الفني كما تطرقت لتعليم نجله التي تحملت كل نفقاته على حد قولها

وبعد هذا المنشور أصدرت أميرة بهي الدين محامية الفنان سيد رجب بيان رسمي ينفي كل هذا الادعاءات وتناول البيان أنها معلومات غير صحيحة من شخص بينه وبين الفنان خصومة وقضايا يتم تداولها الأن في المحاكم المصرية وأن ما ادعته السيد كيكي نيلسون يمس الحياة الشخصية للفنان وكل هذا لا يمت للواقع بصلة وأن توقيت هذه الادعاءات مقصود لتشويه نجاح الفنان أثناء عرض الموسم الثالث لمسلسل أبو العروسة الذي يقوم ببطولته.

واستكمل البيان أنه حفاظا على العشرة الطويلة التي كانت بين الطرفين فأن الفنان سيد رجب لا ينوي أن يعلق على هذه الادعاءات ولن يخوض في حياته الشخصية وخصوصا أن الموضوع الأن محله القضاء المصري.

ووسط صمت الفنان سيد رجب كتبت طليقته منذ ساعات منشور آخر على الفيس بوك تشكر فيه كل من دعمها وأن كل ما تم كتابته سابقا كان حقائق وليست إهانة لطليقها الفنان سيد رجب وطلبت من جمهوره أن لا يتخذ موقف ضده أو يقاطع أعماله كما أعلنت عن رفضها لأي مقابلة صحفية أو إعلامية.

وبالتواصل مع الفنان سيد رجب أعلن لأخبار الآن أنه ملتزم بالصمت كما ورد في البيان وأنه لن يخوض في حياته الشخصية حفاظا على حياته الأسرية والعملية وأنه لا يسعي للشهرة من خلال هذه الموضوع ويرفض أن يكون (تريند) بهذا الأسلوب.

كما صرحت الأستاذة أميرة بهي الدين محامية الفنان سيد رجب لقناة الآن أنها لا تمتلك الحق في الإفصاح عن إي معلومات تفيد الموضوع خصوصا أنها وموكلها يحترمان كلمة القضاء العادل في نهاية الأمر.