لجذب المستخدمين.. لعبة فورت نايت تستعين بنيمار

أطلقت Epic Games رسميًا الموسم السادس من الفصل الثاني من لعبة من فورت نايت، والذي أطلق عليه اسم “Primal”.

تجري أحداثه مباشرة بعد “Zero Crisis Finale” الذي اختتم الموسم الخامس ويقدم منطقة حيوية جديدة تعود إلى عصور ما قبل التاريخ على الجزيرة.

عندما يبدأ اللاعبون لعب الموسم لأول مرة، سيتم الترحيب بهم بمشاهدة سينمائية سريعة بعد مغامرة قصيرة لكنها للاعب واحد حيث تساعد العميل جونز في محاولة إنقاذ الواقع.

يتضمن هذا الإعداد الجديد برجًا شاهقًا في وسط الجزيرة – تمامًا حيث حدث انفجار نقطة الصفر في الموسم الخامس – وهو محاط بقرية ومواقع جديدة أخرى، لتحل محل الصحراء الغريبة من الموسم الماضي.

ولعل الأهم من ذلك هو أن الحيوانات تجوب الجزيرة الآن، بما في ذلك كل شيء من الذئاب والخنازير البرية إلى الكائنات التي تبدو أكثر ضررًا مثل الدجاج والضفادع. إلى جانب هذا، توجد آلية تصنيع جديدة تتيح للاعبين بناء أسلحة مؤقتة، مثل الأقواس الجديدة.

 

نيمار في الموسم السادس من فورت نايت

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن هذا الموسم شخصيات مرتبطة بالقصة ، مثل العميل جونز، بالإضافة إلى شخص يُدعى “Spire Assassin” و Raz، الموصوف بأنه “الباحث عن ألغاز The Spire.”

يأتي هؤلاء هذا الموسم في شكل لارا كروفت من Tomb Raider و رافن من Teen Titans وفي وقت ما في المستقبل نجم كرة القدم البرازيلي نيمار، كما هو متوقع.

بدأ الموسم السابق من فورت نايت في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وقد بدأ بالمثل بحدث مباشر مثير للإعجاب توج قصة Marvel – والتي تحولت إلى أكبر حدث في اللعبة حتى الآن.

ومع ذلك، من المرجح أن يكون أفضل تذكير للموسم الخامس هو العدد الهائل من الروابط الإضافية المرخصة، والتي تغطي كل شيء من The Mandalorian إلى الرياضات الاحترافية.

 

بعد شهرة لعبة فورتنايت العالمية متجري آبل وغوغل بلاي يحذفان اللعبة
فورتنايت اللعبة الشهيرة التي تعتبر محبوبة جماهير الألعاب الألكترونية والتابعة لشركة Epic Games ، وصل عدد مستخدميها إلى قرابة 250 مليون شخص حول العالم أو ربما أكثر يلعبون هذه اللعبة.