إليكم موعد طرح ”بورش“ لدراجاتها الكهربائية

 

أعلنت شركة بورش، المملوكة لشركة فولكس فاجن، أنها تقوم بتجربة صنع وبيع الدراجات الكهربائية، حيث تعمل على وسيع نطاق منتجات التنقل الإلكتروني عبر تقديم دراجات كهربائية إلى السوق.

وأعلنت الشركة أنها تبدأ هذا الربيع ببيع هذه الدراجات الكهربائية، وفقاً لموقع theverge.

وهناك نوعان من نماذج دراجات بورش الكهربائية:

كروس: هذه الدراجة مخصصة للطرق الوعرة مزودة بمحرك Shimano وإطار من ألياف الكربون ونظام التعليق الكامل بالإضافة إلى مكابح Magura-MT Trail القرصية الهيدروليكية الكبيرة جدًا والمقاومة للحرارة، وذلك بسعر 8549 دولار.

سبورت: تعتبر مصممة للرحلات اليومية مع إطار من ألياف الكربون، سواء في المدينة أو الريف، وتتمتع بنظام التعليق الكامل ونظام تبديل التروس الإلكتروني Shimano والمصابيح الأمامية والخلفية، وذلك بسعر 10700 دولار.

 

”بورش“ تتحضر لإطلاق دراجاتها الكهربائية

مبنى شركة بورش في برلين، ألمانيا. المصدر: غيتي

وتتمع هذه الدراجات بمحرك Shimano EP8 الموجود بأنه صغير للغاية، ويوفر ما يصل إلى 25 كيلومتر في الساعة من الدعم بمساعدة الدواسة.

وتم تطوير كلا النموذجين بالتعاون مع الشركة ذات الخبرة الكبيرة في الدراجات الكهربائية Rotwild، وتم تصنيعهما في ديبورغ بألمانيا. وكلا الطرازين مستوحيان من الطابع الرياضي لسيارة بورش تايكان، وتستوحي العجلات الإلهام من الإطار الكربوني ذي الشكل الطبيعي لخط الطيران في السيارة، فيما يضمن التصميم المتقن الانعكاس الأمثل للضوء.

وتعد الدراجات ذات الإطار المصنوع من ألياف الكربون أغلى ثمنًا من الدراجات الأخرى.

وتعتبر بورش أحدث شركة متخصصة في السيارات ذات محركات الاحتراق تدخل عالم السيارات الكهربائية ذات العجلتين.

 

شاب لبناني يستنسخ سيارة الفورمولا وان تعرفوا إلى الـ Formulawand
خلق شاب لبناني فسحة أمل داخل كراج صغير فصمم وصنع مع والده سيارة رياضية.