حركة صفر نفايات تنتشر عبر مدينة لندن

image

بينما تكافح الأسر البريطانية العادية لإعادة تدوير حتى نصف نفاياتها، يمكن ملء بعض القمامة التي تكلف شهر كامل في وعاء مربى.

حركة صفر نفايات تنتشر عبر مدينة لندن
أندير زابالا، مدير إعادة التدوير من شمال لندن، هو واحد من عدد متزايد من الأشخاص الذين يعيدون تشكيل حياتهم لإزالة العبوات غير القابلة لإعادة التدوير، مما يوفر سوقًا لعدد كبير من الأعمال التجارية الخالية من النفايات التي تظهر في جميع أنحاء العاصمة الإنجليزية.

وقال زابالا: “إعادة تدوير النفايات جيدة، لكن إعادة التعبئة أفضل بكثير وإعادة الاستخدام أفضل بكثير”.

بدأت “Topup Truck ” التابعة لشركة إيلا شون في نقل الحليب الصباحي إلى عتبات أبواب سكان لندن الذين يعانون من ضعف البصر، بعد أن بُشرت بصوت محركها الكهربائي الضعيف وصدمة الزجاجات المكدسة في صناديق على ظهرها.

حركة صفر نفايات تنتشر عبر مدينة لندن
بعد عشرين عامًا، أصبحت السيارة الخفيفة المعروفة باسم “Milk float” التي كانت ذات يوم في كل مكان في الشوارع البريطانية – تتمتع بمهنة ثانية في بيع مجموعة من السلع ومساهمة الشابة البالغة من العمر 32 عامًا لتخليص المدينة من استخدم البلاستيك.
حركة صفر نفايات تنتشر عبر مدينة لندن
بعد أن تركت وظيفتها في المبيعات خلال جائحة فيروس كورونا في الربيع الماضي، استخدمت Shone المدخرات لبدء أعمالها التجارية الجديدة، بهدف تلبية الطلب المتزايد على السلع المنزلية الخالية من العبوات البلاستيكية المستخدمة في السوبر ماركت.
حركة صفر نفايات تنتشر عبر مدينة لندن
يحجز العملاء زيارة من “Topup Truck” عبر الإنترنت ثم يشترون سلعًا مثل العدس والمعكرونة وزيت الزيتون والشامبو أو سائل الغسيل باستخدام عبواتهم الخاصة.

غرفة تفريغ الغضب تصل الى البرازيل بعد إنتشارها حول العالم

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.