رسم فنان أسترالي بطاقة عيد الميلاد بمقاس 70 × 40 مترًا على رمال أحد الشواطئ الأسترالية، مع رسالة مؤثرة موجهة إلى الشعب البريطاني.

وكتب على الرمال “سنلتقي مرة أخرى”، نفس الكلمات التي قالتها الملكة في المملكة المتحدة في أوائل أبريل (نيسان) ، بعد أيام من دخول البلاد في أول حالة إغلاق بسبب فيروس كورونا.

تم توجيه الرسالة على شاطئ رافس بالقرب من جيلونج بولاية فيكتوريا إلى أولئك الموجودين في كلا البلدين غير القادرين على السفر لزيارة العائلة والأصدقاء أثناء الوباء.

قام الفنان المعروف باسم إدوارد ، أو “بانكسي أوف بارو هيد” – بإنشاء العمل الفني بالتعاون مع هيئة السياحة الأسترالية.

تشير الكلمات الموجودة في الرمال إلى أغنية عام 1939 الشهيرة “سنلتقي مرة أخرى” للمغنية Dame Vera Lynn، والتي تحدثت عن مرونة بريطانيا في أوقات الأزمات الوطنية.

 

رسالة الفنان إدوارد

 

وقالت مديرة هيئة السياحة الأسترالية ، فيليبا هاريسون ، إن الفن “يجسد بشكل جميل” كيف أنه لا تزال هناك طرق أخرى لإعادة التواصل مع الأحباء ، على الرغم من قيود السفر.

وأضافت: “تجسد أعمال الفنان إدوارد الفنية بشكل جميل ما يشعر به جميع الأستراليين الآن – أن الكثير منا يفتقد عائلاتنا وأصدقائنا في المملكة المتحدة وجميع أنحاء العالم”.

وتابعت “ولكن انفصالنا مؤقت فقط ، ونحن نتطلع بشدة إلى اللحظة التي يمكننا فيها الترحيب بأسرتنا الممتدة وأصدقائنا في المملكة المتحدة في أستراليا مرة أخرى في المستقبل.”

وفقًا لمكتب الإحصاء الأسترالي ، شهد شهر ديسمبر (كانون الأول) من العام الماضي 118500 زائر إلى أستراليا من المملكة المتحدة.

 

إن كنت تخشى السفر جواً في زمن الكورونا أعد حساباتك بعد هذه الدراسة
إن كنت تخشى السفر جواً في زمن الكورونا أعد حساباتك بعد هذه الدراسة الحديثة ، اذ وجدت دراسة طبية جديدة صدرت من جامعة هارفارد الأمريكية، أنه يمكن تقليل مخاطر التقاط عدوى فيروس كورونا المستجد على متن الطائرات إذا تم اتباع الإجراءات الصحية المعروفة.