سوف يفاجئ عمل كيانو ريفز في لعبة الفيديو “Cyberpunk 2077” المعجبين ويسعدهم وفقاً لأحد مطوريها. فقد قال مدير المهام ماتيوز توماسيفيتش إنّ “الإصدار الجديد سوف يفاجىء الجمهور، فلعبتنا غيّرت المحفز واللغة للشخصية الرئيسة فيها، وأعتقد أن ذلك شيء مميز حقاً ولا يُنسى”.

يلعب ريفز، في دوره الثاني في لعبة الفيديو بعد فيلم “Enter The Matrix” في العام 2003، دور جوني سيلفرهاند، الشخصية الرئيسية الثانية في اللعبة بعد v.

وقال المطور توماسيفيتش: “لقد تلقينا بعض التعليقات من كيانو بشأن دوره، وأعلم أنّ هناك مشاهد أراد أن يلعبها بشكل مختلف قليلاً مقارنة بما كان يدور في ذهن الكتّاب في الأصل”. وتابع: “أعتقد أنّه في النهاية ، نجح الأمر بشكل جيد” .

وأضاف: “الكثير من آمال وأحلام البشرية، كانت نوعاً ما تتعارض مع الواقع… لقد كان اختباراً للواقع، لذا يمكنهم الوصول إلى كلّ هذه التكنولوجيا الرائعة وما إلى ذلك، ولكن لا يزال هناك الكثير من المشاكل يبتلى المجتمع بها حتى اليوم. وأعتقد أنّ لعبتنا تضع مرآة لكثير من الموضوعات كهذه”.

على الرغم من أن القصة كانت مكتملة قبل أن تبدأ جائحة الفيروس التاجي، قال توماسيفيتش إنّ المهام التي ظهرت في اللعبة قد تدفع البعض إلى الاعتقاد بأنّ مطوريها يتنبؤون بالمستقبل تقريباً.

CYBERPUNK 2077

Cyberpunk 2077 هي لعبة فيديو تمّ تطويرها ونشرها بواسطة CD Projekt. ومن المتوقع أن تصدر على PlayStation و XBox والكمبيوتر الشخصي في 10 ديسمبر.

وتدور أحداث “Cyberpunk 2077” ، التي تستند إلى سلسلة من ألعاب مايك بوندسميث، في مستقبل بائس في مدينة ضخمة أمريكية تسمى “نايت سيتي”.

وتعد لعبة لعب الأدوار من منظور الشخص الأول التي تتبع V، المرتزق، وهو يحاول شق طريقه إلى القمة في عالم الجريمة.