أخبار الآن |  kymkemp

مع بدء المحاكمة أمام هيئة محلفين يوم الاثنين ، تنازلت المدعى عليها ليليان روث مادوك عن حقوقها في المحاكمة ولم تطعن في قضية سرقة من الدرجة الثانية ، وهي جناية.

وجهت إلى مادوكس تهمة السطو في يوليو / تموز 2020 على متجر سنكلير جاز في جنوب ويليتس.

تم التقاط صورة مادوك بكاميرا المراقبة بالمتجر ، حيث دخلت إلى مرحاض المتجر، وعندما خرجت كانت تحمل مسدس. وجهت السلاح الناري إلى الموظف وطلبت السجائر. مادوكس غادرت بعد إعطائها علبة سجائر. واتصل الموظف على الفور برقم 911.

عندما تم تحديد مكان المدعى عليها واعتقالها ، لم يكن بحوزتها السلاح الناري.

من المتوقع أن يُحكم على مادوك ، التي لا تزال قيد الاحتجاز ، في الساعة 9 صباحًا يوم 18 ديسمبر (كانون الأول) 2020 في محكمة أوكيا. نظرًا لأن المدعى عليها استخدمت سلاحًا ناريًا أثناء السرقة ، فإن القانون يشترط أن يُحكم عليها بالسجن.

كان قسم شرطة ويليتس هو وكالة إنفاذ القانون التي تحقق والمدعي العام هو ديفيد إيستر.

وقال ” جيراننا وأصدقائنا في العمل لا يتسامحون مع اللصوص ولهم الحق في الحماية منهم – خاصة أولئك المسلحين بالبنادق – الذين يهددون بإلحاق ضرر جسيم بالموظفين الليليين الذين يعملون بجد وغيرهم من المواطنين”.

وأضاف “آمل أن تتفهم المحكمة أيضًا ذلك وترسل الرسالة الصحيحة بأن اللصوص الذين يروجون للأسلحة النارية يجب ألا يتوقعوا أو يتلقوا أي تساهل”.

 

الموت يباغت لصاً أثناء عملية السرقة
تداول ناشطون على وسائل التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من كاميرا مراقبة في أحد محلات الحلاقة في مصر، يظهر موت لص أثناء سرقة المكان وهروبه بالأموال.