أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – npr

 

بدأ جاي وكاتيري شواندت في المواعدة السنة الأولى من دراستهما الثانوية في جايلورد ، ميشيغان. بعد التخرج في عام 1993 ، تزوج الزوجان وانتقلا بسرعة إلى بيج رابيدز ، ميشيغان ، لإستكمال دراستهما في جامعة ولاية فيريس. قبل أن ينهيان تجربتهم الجامعية ، كان لديهم ثلاثة أطفال.

على مر السنين استمرت عائلة شواندت في النمو ، وبشكل مذهل استمر هذا الاتجاه ، حيث بلغ مجموعهم 14 صبيًا ؛ الى الآن. أفادت وكالة أسوشيتد برس أن جاي وكاتيري استقبلا ماجي جين شواندت ، ابنتهما الوحيدة ، يوم الخميس.

يعيش آل شواندت ، البالغان من العمر 45 عامًا ، وعائلتهم المكونة من 14 فتى وفتاة واحدة في مزرعة مساحتها 200 فدان في ليكفيو بولاية ميشيغان ، خارج غراند رابيدز. لقد اكتسبت الأسرة اهتمامًا وطنيًا على مر السنين ، ليس فقط بسبب حجم الأسرة ، ولكن بسبب فرصة بنسبة 0.02٪ في إنجاب 14 فتى وصفر فتيات.

قال تايلر شواندت ، 28 عاما ، والابن الأكبر للعائلة، إن والديه لم يعتقدا قط أنهما سينجبان ابنة. قال: “لا أعرف حتى ما إذا كانت أمي تمتلك أي ملابس وردية”.

 

ولادة طفلة بعد 4 أشهر من موت أمها سريرياً
نشرت وكالة “رويترز” تقريراً، كشفت فيه عن حالة ولادة إستثنائية في التشيك، لطفلة قضت 117 يوماً في رحم أمها المصابة بموت دماغي.