أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – nbclosangeles

عندما ضرب فيروس كورونا لوس أنجلوس في مارس (ذار) وبدأ الناس في البقاء في منازلهم ، انخفض عدد حوادث التصادم المروري في المدينة، وذكر تقرير صدر يوم الجمعة أن الحوادث انخفضت بنسبة 42٪ تقريبًا في الأشهر التسعة الأولى من هذا العام.

سجلت المدينة 24541 تصادمًا بين يناير (كانون الثاني) ونهاية سبتمبر (أيلول)، وهو انخفاض حاد عن 42279 حادثًا خلال نفس الوقت من العام الماضي ، وفقًا لبيانات إدارة شرطة لوس أنجلوس التي حللتها منظمة إخبارية غير ربحية Crosstown.

بدأ التراجع في شهر مارس (آذار)، وهو الشهر الذي أمر فيه العمدة إريك غارسيتي جميع الشركات بالإغلاق.

كان هناك 2917 حادث اصطدام في مارس (آذار)، بانخفاض 41 ٪ عن نفس الشهر قبل عام.

كان الاختلاف أكثر وضوحًا بين أبريل (نيسان) ويوليو (تموز)، عندما كان هناك عدد أقل بكثير من الأشخاص الذين كانوا يقودون سياراتهم. وسجلت شرطة لوس أنجلوس هذا العام ما بين 1723 و 2159 تصادمًا شهريًا. كانت أرقام عام 2019 أعلى مرتين على الأقل ، حيث ارتفعت بين 4487 و 4858.

وارتفع عدد حوادث الاصطدام في أغسطس (آب) إلى 2983 ، بزيادة أكثر من 800 عن يوليو (تموز). كان سبتمبر (أيلول) أقل قليلاً ، مع 2662 تصادمًا ، وفقًا لشرطة لوس أنجلوس ، لكن الرقم لا يزال أعلى بكثير من مستويات مارس (آذار) ويوليو (تموز)، عندما كانت الطرق شبه فارغة.

الشيء الوحيد الذي لم يتغير هو مكان وقوع الحوادث. احتل وسط البلد المركز الأول في حوادث التصادم هذا العام والماضي. ومع ذلك ، فإن حوادث الاصطدام البالغ عددها 1234 من يناير (كانون الثاني) حتى سبتمبر (أيلول) انخفضت بنسبة 43 ٪ عن نفس الإطار الزمني العام الماضي.

 

نجا بأعجوبة هو وابنته من حادث سير كاد يودي بحياتهما
سجلت كاميرا مراقبة في بلدة الفرزل بالبقاع اللبناني الحادث، وكشفت دراسة أجرتها مؤسسة “أنقذوا #الأطفال” في بيروت أن نحو ألف طفل يقعون سنويًا ضحايا حوادث السير المرورية في لبنان