أخبار الآن | الولايات المتحدة – dailymail

راهن رجل أعمال بريطاني سابق بـ3.9 مليون جنيه استرليني (5 ملايين دولار أمريكي)، على فوز الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية 2020.

ويجادل المطلعون على أن التعهد الهائل الذي قدمه رجل الأعمال البريطاني، هو أكبر رقم يمكن المراهنة عليه في السياسة، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ووفقاً للتقارير، فإنّ المُراهن الذي لم يتم ذكر اسمه، قام بوضع رهانه على شركة مراهنات خاصة في كوراكاو، بمنطقة البحر الكاريبي، بعد التحدث إلى المطلعين على معسكر ترامب.

وفي حال تحقّق فوز ترامب، فإنّ رجل الأعمال سيفوز بـ15 مليون دولار. ووفقاً للمطلعين، فإن هذا الرهان هو الأكبر على الإطلاق في السياسة.

وقال منظم المراهنات “لادبروكس” أن 3 من كل 4 من جميع الرهانات، التي تم طرحها في الأسبوع الأخير من التصويت، كانت للرئيس ترامب.

وكان الناس اندفعوا للمراهنة، عشية الانتخابات، وقال ماتيو شاديك، رئيس المراهنات السياسية في “لادبروكس” إن نحو مليار جنيه استرليني قد دخل الرهان على مستوى العالم، في أحداث ومسائل مختلفة.

الانتخابات الأمريكية 2020 .. ماذا يتوقع الشارع اللبناني من الرئيس الأمريكي المقبل؟

ينتظر الشارع اللبناني نتائج الانتخابات الأمريكية 2020 على اعتبار ان لها تأثيرا على أوضاعه الاقتصادية والسياسية. تاريخيا يهتم اللبنانيون بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، لكن هذه الدورة يتضاعف الاهتمام لأن حجم التأثير الأمريكي على الساحة اللبنانية قد تضاعف.