أخبار الآن | فرنسا – ndtvreuters

طردت السلطات الفرنسية أسرة بوسنيّة، اعتدت بالضرب على ابنتها المراهقة وقامت بحلق شعرها، وذلك كعقاب لها لأنها تريد الزواج من شاب صربي.

وبحسب التقارير، فإن الأسرة تعيش في مدينة بيزانسون شرق فرنسا، وقد جرى ترحيل 5 من أفرادها إلى مدينة سراييفو عاصمة البونسة والهرسك، وذلك بعد الحادثة التي وقعت قبل نحو شهرين. ووفقاً للمصادر، فإنّ الذين جرى ترحيلهم هم والدا الفتاة و 3 من أشقائها. ومع هذا، فقد مُنع الوالدان من دخول الأراضي الفرنسية لمدة 5 سنوات.

وأشارت وزارة الداخلية الفرنسية في بيان إلى أن “هذا الطرد من أرض الوطن هو نتيجة سلوك غير مقبول أقدمت عليه الأسرة في أغسطس/آب، وهو ضرب فتاة مراهقة وحلق شعرها بعد ارتباطها بعلاقة عاطفية مع شاب صربي من ديانة أخرى”.

وأوضحت الوزارة أن “أجهزة الرعاية الاجتماعية ستتولى الاعتناء بالفتاة القاصر (17 عاماً) التي ستُمنح حق الإقامة في فرنسا عندما تبلغ سن الرشد”.

هل تُحرج من التأتأة او التلعثم أثناء الكلام ؟ إليك المعلومات التالية

عندما يتكلم شخص لغةً بإجادة، نصفه بأنه يتحدث بطلاقة أي أن كلماتِه تتدفق من دون إنقطاع. لكن طبيعي ان يتقطع الكلام أحياناً وكثيرٌ منا يستخدم مثلا ممممممم او ااااا او غيرها من التعبيرات لتكملة تواصل ربط الكلمات وتدفقها .