أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

يمتاز شهر أكتوبر بأفلام ومسلسلات الرعب خاصة على “نتفلكس” حيث تحتوي منصة البث المباشر على ثمانية أفلام رعب أصلية جديدة تمامًا، تغطي كل شيء بدءًا من الأفلام الكوميدية الغريبة والمليئة بالرعب لجميع أفراد الأسرة إلى نوع الإثارة النفسية المرعبة التي لا ترغب بالتأكيد في مشاهدتها قبل النوم.

 

 

  • Vampires vs. the Bronx

في كوميديا الرعب هذه ، تقاتل مجموعة من المراهقين من برونكس مجموعة من مصاصي الدماء عازمين (حرفيًا) على امتصاص الحياة من حيهم. إنها استعارة فكاهية ومدروسة للـ “تحسين” حيث تقوم الحكومات بتغيير الاحياء الفقيرة وجعلها تتوافق مع ذوق الطبقة الوسطى بدورها  – من كان يعلم أن هذه هي قصة الرعب الحقيقية هنا؟

 

  • Hubie Halloween

يعمل Hubie بجد كل عام للتأكد من أن “ماساتشوستس” مسقط رأسه سالم، وتتمتع بهالوين آمن وسعيد. لكن هذا العام، جعله عدد قليل من الوافدين في حالة تأهب قصوى. عندما يبدأ الناس في الاختفاء، عليه إقناع رجال الشرطة المحليين والسكان بالتحقيق قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة.

 

  • A Babysitter’s Guide to Monster Hunting

اتضح أن مجالسة الأطفال للمراهقة ليست بالسهولة التي توقعتها، حيث تجد نفسها أنه تم تجنيدها في مجتمع سري من جليسات الأطفال الذين يقاتلون الوحوش. من أجل حماية قوتها الخارقة، تعاونت مع حلفائها الجدد لمحاربة الثنائي الشرير والوحوش التي يقودونها.

 

  • Rebecca

بعد عاصفة من الرومانسية والزواج، تحاول امرأة شابة الاستقرار في منزلها الجديد، لتجد تذكيرًا مخيفًا بزوجة زوجها الأولى في كل مكان، وتتركها تحاول حل اللغز الذي تزوجته.

 

  • Cadaver

في أعقاب كارثة نووية، تحضر عائلة مكونة من ثلاثة أفراد حدثًا خيريًا في فندق، والذي يأخذ منعطفًا مظلمًا عندما يبدأ الناس في الاختفاء.

 

  • His House

يعتقد زوجان شابان أنهما تركا خوفهما وراءهما بعد الهروب من جنوب السودان واللجوء إلى إنجلترا. وبدلاً من ذلك، سرعان ما أدركا أن هناك قوة أكثر رعبًا تكمن تحت المدينة التي انتقلا اليها.