Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بمناظرها الخلابة.. إمارة دبي بطلة فيلم "فانغارد" لجاكي شان

27/09/2020 . 19:19

Featured Image

فانغاردصورة متداولة لفيلم فانغارد

أخبار الآن | دبي - الإمارات (متابعات)

أصبحت إمارة دبي وجهة أساسية ومهمة لصنّاع الافلام العالميين، إذ لعبت دور البطولة في فيلم "فانغارد" للممثل الصيني جاكي شان. وقد ظهر قسم كبير من معالمها ومواقعها في مشاهد الكليب الدعائي للفيلم، والذي افتُتح برسم "ذهبي" خاص لبرج خليفة، الأطول في العالم، حيث تمّ تصوير مشاهد كثيرة في محيط البرج، فيما تم تصوير مشاهد أخرى داخل "دبي مول".

دقيقة ونصف، هو طول الكليب الدعائي لفيلم "فانغارد" للمخرج الصيني ستانلي تونغ، حازت فيها دبي على نصيب الأسد من مشاهده، التي تضمّنت معظم لقطات "الأكشن" التي يحتويها الفيلم، لا سيما مشاهد المطاردات الخطيرة، التي شهدها شارع الشيخ زايد، إضافةً إلى مناطق أخرى من الإمارة، ضمنها مشهد رائع لخور دبي، وذلك بحسب ما كشف عنه "تريلر" الفيلم الذي تستعد الصالات المحلية لعرضه قريباً، وهو العمل الثاني الذي أعاد جاكي شان إلى دبي، فيما كان قدّم فيها في وقت سابق تجربة أولى "كونغ فو يوغا"، وكلاهما ينتميان إلى عالم "الأكشن".

وشهدت أعمال تصوير الفيلم في دبي تعاوناً بين العديد من الجهات الحكومية في الإمارة، وعلى رأسها شرطة دبي ودائرة السياحة والتسويق التجاري، وشركة إعمار وغيرها، إضافةً إلى لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، وذلك بهدف تسهيل مهمّة جاكي شان في "دانة الدنيا"، التي طالما عبّر في أكثر من مناسبة، عن حبّه لها.

تجدر الإشارة إلى أنّ  العمل هو من تأليف ستانلي تونغ، بالتعاون مع تيفاني اليسا تونغ، ويشارك في بطولته يانغ يانغ وميا موغي ولن أي، وفادي زكي، وكذلك سيد بدرية وزينوي وانغ وغيرهم.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية