أخبار الآن | الولايات المتحدة – buzzfeednews

اكتسب أونيا جونسون (22 عاماً) الذي يعيش حالياً في منطقة لافاييت بولاية إنديانا وحولها، أكثر من مليون متابع على حسابه ضمن تطبيق “تيك توك“، وذلك في غضون 24 ساعة.

ففي أواخر أغسطس/آب الماضي، أنشأ جونسون حساب “angryreactions”، وهو يتفاعل بغضب مع محتوى الآخرين من المستخدمين على التطبيق، وذلك في قالب مضحك.

وانتشر مقطع الفيديو الأوّل لجونسون على الفور وبشكل كبير، إذ قام بتصوير نفسه مُعلقاً على مقطع لصنع الحلوى، كان نشره مستخدم يسمى “@bobbysrey”. وفي تعليقاته الغاضبة، قال جونسون: “تلك الكعكة تبدو جيدة!!”.

وشوهد الفيديو الخاص بجونسون أكثر من 42 مليون مرّة على “تيك توك”. وفي حديثه، قال: “بصراحة لم أصدق مدى سرعة انتشار هذا الحساب. ما زلت لا أصدق ذلك”.

https://twitter.com/Simplemachines_/status/1297739774795509761

ووفقاً لموقع “buzzfeednews”، فإنه خلال يوم واحد، اكتسب حساب جونسون 1.3 مليون متابع، وقال معلقاً: “هذا جنون”. وعلى الرغم من الترويج الكبير للفيديو بواسطة “تيك توك” على صفحة “People For You”، فقد انتقل المشاهدون إليه على الفور، وكان المفهوم مضحكاً وممتعاً ومرضياً بشكل غريب.

ومنذ ذلك الحين ، نشر جونسون العديد من “ردود الفعل الغاضبة” الأخرى التي سرعان ما انتشرت على نطاق واسع. ومع هذا، يأتي نجاح الشاب على الانترنت في ظلّ تعامله مع التحديات التي تسيطر على حياته. يقول جونسون أنه مشرّد حالياً، وذلك بعدما طرده صاحب المكان الذي كان يعيش فيه مع حبيبته السابقة في ميشيغان قبل بضعة أشهر.

وبعد ذلك، انتقل إلى لافاييت لأن شقيقه يعيش هناك. أما الأمر الأبرز فهو أنّ جونسون صوّر العديد من فيديوهات “تيك توك” القوية، داخل سيارته وفي منازل أشخاص آخرين.

ووفقاً لجونسون وشريكته السابقة جيليان، فقد اشتكى جيرانهما في العديد من المناسبات من صوته العالي، الأمر الذي دفعهم لإبلاغ الشرطة بذلك. إلا أنه مع ذلك، فلم يتم توجيه أي تهم للشاب، الذي أوضح أيضاً أنه على علاقة جيّدة اليوم مع جيليان، وهي تقول: “صوت جونسون أكبر من صوتي، لذلك كان الجيران يسمعونه فقط”.

ومؤخراً، فقد انتقلت جيليان إلى لافاييت بنفسها، وقالت إنها وجونسون قد أخذا استراحة وتوصلا إلى أرضية مشتركة، ولديهما التزام بالعمل على علاقتهما. وتقول: “أنا فخورة به. عندما شاهدت الفيديو الأول كنت أموت من الضحك، وقلت له هذا يناسبك تماماً” وتضيف: “إنه كذلك حقاً. كل شخص لديه جانبه الآخر بالطبع. هذا كل شخص، لكنه رجل جيد جداً”.

لماذا منصة تيك توك تجتذب المستخدمين صغار السن ؟