أخبار الآن | الولايات المتحدة – dailymail

رفض مجلس إطلاق السراح المشروط التابع لمدينة نيويورك الأمريكية، للمرّة الـ11 على التوالي، الإفراج عن مارك ديفيد تشابمان، قاتل نجم موسيقى الروك جون لينون.

ويبلغ تشابمان من العمر 65 عاماً، وهو مسجون منذ العام 1980 لقتله لينون في نيويورك. وكانت الفنانة يوكو أونو، وهي زوجة لينون، رفضت إطلاق سراح تشابمان، قائلة إنه “لا يزال يمثل خطراً عليها وعلى ولديها جوليان وشون”، كما قالت أنها “تشعر بالقلق بسبب الخطر الذي يهدّد حياة تشابمان بسبب معجبي لينون الذين يريدون الانتقام له”. ووفقاً للتقارير، سيكون تشابمان مؤهلاً للحصول على الحق بالافراج المشروط في العام 2022.

وفي 8 ديسمبر/كانون الأول عام 1980، أطلق تشابمان النار على المغني البريطاني، وذلك أمام مدخل منزل الأخير في نيويورك. وتوفي لينون بمجرد وصوله إلى مستشفى روزفلت مساء ذلك اليوم.

وبسبب هذه الجريمة، حُكِم على تشابمان بالسجن لمدة بين 20 سنة ومدى الحياة، مع السماح له بطلب إطلاق السراح المشروط، بدءاً من العام 2000. وكان تشابمان تقدّم بـ10 طلبات سابقة لهذا الغرض، وذلك قبل الطلب الـ11 الذي رفضه مؤخراً مجلس إطلاق السراح المشروط، الذي يقول أنّ “تشامبان هو بأمان في السجن أكثر من الخارج، إذ قد يرغب شخص ما في قتله بسبب سمعته السيئة”.

تريندينغ الآن | زوجة ويل سميث تعترف له بخيانته مع مغني راب في العشرينات من عمره

اعترفت زوجة الممثل العالمي ويل سميث بخيانتها له، لم تجد جادا أي حرج في الحديث عن الموضوع في برنامج تلفزيوني، حيث قالت إنه حين كانا منفصلين او في فترة استراحة بينهما منذ 4 سنوات دخلت في علاقة مع أوغست مغني الراب الذي هو في العشرينات من عمره.