أخبار الآن | لندن – بريطانيا (وكالات)

قال مؤلفا كتاب السيرة الذاتية Finding Freedom (العثور على الحرية) أوميد سكوبي وكارولين دوراند، إن خلافًا نشب بين الأمير هاري والملكة إليزابيث الثانية بسبب تاج ميجان ماركل.

وأشار الكتاب إلى أن الملكة لم تسمح لميجان باختيار تاج حفل زفافها، الأمر الذي اضطر الأمير هاري للتدخل وفض الخلاف.

وبحسب موقع “ميرور” البريطاني، زادت مصممة الأزياء وصديقة الملكة، أنجيلا كيلي الوضع سوءًا، مما أدى إلى قيام الأمير هاري بمكالمة مع الملكة في محاولة لحل الخلاف، لكن سرعان ما تحولت المكالمة إلى اشتباك بين الملكة والأمير.

وأوضح الكتاب أن البداية كانت هادئة، إذ اختارت ميجان تاج حفل الزفاف بهدوء وبموافقة الملكة، وسارت العملية بسلاسة، إلى أن طلبت ميجان السماح لها بتجربة التاج مع مصفف شعرها واختارت موعدا يناسب الأطراف كافة.

وفي اليوم المتفق عليه، ذهب مصفف الشعر مع ميجان إلى قصر باكينجهام ولم يجدوا أحدًا، وحينما حاولوا حجز موعد آخر، صعبّت “كيلي” الأمر بسبب اضطراب مواعيدها.

ووفقًا للكتاب، مرت شهور دون أن يتم التوصل إلى موعد لتجربة التاج بسبب أنجيلا كيلي، وأصبح كل من الأمير هاري وميجان في حالة توتر نظرًا لضيق الوقت واقتراب موعد حفل الزفاف.

وانتهى الأمر بالأمير هاري إلى الاتصال هاتفيًا بالملكة نفسها والاشتباك معها لفظيًا لوضع موعد جديد لتجربة التاج، وهو ما حدث قبل حفل الزفاف بأيام معدودة، بحسب الكتاب.