أخبار الآن | موسكو – روسيا ( وكالات )

بعد أن أصابه السأم جراء البقاء مكرهاً في منزله بسبب الإغلاق الذي فرضته السلطات بعد تفشي فيروس كورونا, وبعدما ملّ من تصفح الإنترنت، اختار رجل أعمال روسي الالتحاق بمهمة متواضعة الأجر , لكنها مفعمة بالنشاط إذ قرر العمل بشكل مؤقت كمندوب توصيل وجبات.

وقال سيرغي نوتشوفني البالغ من العمر 38 عاماً، إنه التحق بالعمل في إحدى شركات التوصيل الكبرى لأنه أراد “النظر للحياة من زاوية مختلفة” والخروج من رحم القيود المفروضة على الحركة.

ونفى رجل الأعمال الروسي فقدانه لشركته الخاصة، مؤكدا أنه وقع للعمل مع شركة توصيل كبرى، لأنه أراد اختبار شيء جديد, والخروج في الهواء الطلق وسط القيود المفروضة على الحركة، وفقا لمجلة الرجل.

وقال سيرغي نوتشوفني، إنه يمشى في المتوسط 20 كيلومترًا يوميًا لتوصيل الطعام، ويكسب 1500روبل أي ما يعادل 13-20 دولارًا يوميًا، مشيرا إلى أنّ عمله كاستشاري كان يكسب من ورائه حوالي مليوني دولار سنويا.

وحول السر وراء ذلك، قال رجل الأعمال الروسي، ” إنّ الوظيفة الجديدة تقدّم لي النشاط البدني الذي أفتقده بشدة وسط الإغلاق المفروض بسبب فيروس كورونا، وهو استراحة من تصفح الإنترنت إلى ما لا نهاية دون فائدة تذكر.

مصدر الصورة: REUTERS

إقرأ أيضاً:

بائع منتجات جلدية أصم يتقن ثلاث لغات محط أنظار الناس في دمشق القديمة