أخبار الآن | الولايات المتحدة – abcnews

تمكّن فنسنت سيميوني، وهو محارب أمريكي قديم ومن الناجين من فيروس “كورونا“، من حضور حفل زفاف حفيدته زيمرمان سكوديري، وهو الأمر الذي وصفه الجميع بـ”المفاجأة”.

وذكرت التقارير أنّ “سيميوني حضر الحفل وبقي على مسافة آمنة، وألقى التحيّة عليهم من بعيد، وكان ذلك يوم 24 أيار/مايو الجاري، الذي يصادف عيد ميلاد زوجته الراحلة”.

وقالت سكوديري في تصريح لقناة “ABC”: “لقد كانت مفاجأة كبيرة وكان من الرائع رؤيته يقف ويلوح وهو يبتسم. يمكنك أن تقول من عينيه أنه كان سعيداً للغاية”.

ويعتبر سيميوني أحد المحاربين القدامى في الحرب العالمية الثانية، وعمل لمدّة 35 عاماً في خدمة البريد الأمريكية. وفي يوم 16 أبريل/نيسان الماضي، جرى تشخيص إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، وتم نقله إلى المستشفى في الفترة الممتحدة من 20 أبريل/نيسان إلى 7 مايو/أيار.

وتقول عائلة المحارب القديم أنه “محّب للحياة، كما أنه يحب أن يكون مع العائلة دائماً”. وحتى مع إصابته بالفيروس، فقد أكّد سيموين أنه “سيكون على ما يرام”.

 

كأن رئتيك تخرج من جسدك.. أول عربي متعاف من كورونا يروي معاناته لـ “أخبار الآن” مع الفيروس

كشف أحد المتعافين من كورونا، الفلسطيني محمد أبو نموس، في مقابلة خاصة لـ”أخبار الآن”، تفاصيل واقعية عن الفيروس، كما روى التجربة التي عاشها خلال أيام الحجر الصحي.

 

مصدر الصورة: abcnews/Heather Simeone

للمزيد:

نيوزيلندا.. معجزة تنقذ شخصين تاها وسط غابات كثيفة لمدّة 18 يوماً