أخبار الآن | برنامج تواصل

بعد النجاح الاستثنائي الذي حققه برنامج “تواصل” في موسمه الأول والثاني، يقدم تلفزيون “الآن” موسما جديدا من البرنامج بالرغم من التباعد الاجتماعي الذي يعرفه العالم مؤخرا بسبب جائحة كورونا. وقد استضافت “روز هندي” عبر الاتصال بالفيديو السيد “عبد الواحد جمعة”، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو”.

وقد استهدفت الحلقة الأولى من الموسم الثالث الكشف عن الآلية التي اعتمدتها “دو” في تسهيل التواصل بين الناس خلال فترة الحجر الصحي المنزلي، بالإضافة إلى المبادرات التي عبرت عنها في وسائل الإعلام في إطار تعزيز جهودها الهادفة لدعم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لتبني أسلوب حياة أكثر صحة يضفي عليه الكثير من الإيجابية. وقد أكد السيد “عبد الواحد الجمعة” أن قطاع الاتصال يلعب دورا هاما في تلبية احتياجات الناس خلال هذه الفترة، خاصة أن عدد من الشركات الخاصة والحكومية تعتمد شبكة “دو” للتواصل بين الموظفين عن بعد. كما تحدث عن المبادرة التي قامت بها شركة “دو” مع وزارة التربية والتعليم لتسهيل عملية التعلم عن بعد، حيث قدمت العديد من البرامج (على سبيل المثال لا الحصر “زوم”) كما انه تم زيادة سرعة الإنترنيت في المنازل وبشكل مجاني لتقريب الناس أكثر من بعضهم البعض.  وأفاد أيضا بمعلومات تتعلق بالتحديات والخطط الأساسية على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي  لخدمة عملاء الشركة خلال هذه الفترة.

ويهدف الموسم الثالث من برنامج “تواصل” إلى تسليط الضوء على المبادرات والدور الذي لعبته بعض الشركات خلال فترة الحجر المنزلي، مع كيفية تغيير النسب الحالية للنفقات غير المباشرة والمتصلة بالإنترنت في العالم الرقمي الجديد، كما تتناول الحلقات مواضيع مفيدة تهم الحملات الإعلانية الرئيسية وقصص النجاح وأبرز التجارب التي تخص مجال الإعلام.