أخبار الآن | بريطانيا abcnews

 

أنجبت جنيفر لوباتش من ميشيغان ولدين توأمين ، ميتشل وماكسيم لوباتش ، في 3 أبريل (نيسان).

لم تتمكن الناجية من فيروس كورونا من مقابلة أبنائها شخصيًا مرة أخرى إلا بعد 20 يومًا ، في 23 أبريل (نيسان)، بعد أن قامت هي وزوجها أندريه ، الذي هزم الفيروس التاجي أيضًا بأخذ موافقة الأطباء.

قالت لوباتش ، 36 سنة: “لقد كانت عاطفية للغاية لأنه في تلك المرحلة مرت ثلاثة أسابيع على ولادتهم”. “شعرت وكأنني أنجبت وقد ذهبوا للتو.”

قالت لوباتش ، التي تعمل كمراقبة في شركة تأمين ، إنها بدأت في الحجر الصحي والعمل من المنزل في منتصف مارس (آذار)، حتى قبل دخول أوامر البقاء في المنزل حيز التنفيذ ، لأنها كانت حاملاً في شهرها الثامن.

بعد أيام قليلة من بدء العمل من المنزل ، بدأت لوباتش تظهور الأعراض عليها مثل السعال الشديد وضيق التنفس ، وهو ما نسبته في البداية إلى حملها. وزوجها أندريه ، وهو محام يبلغ من العمر 36 عامًا ، بعد وقت قصير من ظهور الأعراض نفسها عليه، ولكن أكثر حدة.

أجرى الزوجين اختبار لـ COVID-19 وتلقيا نتائج الاختبار في 2 أبريل (نيسان)، وكانت حاملاً فقط 32 أسبوعًا.

تتذكر لوباش: “ظللت أقول ،” من السابق لأوانه ، ومن السابق لأوانه “. “اتصل أندريه بالمستشفى وأثناء اتصاله بالمستشفى تلقيت مكالمة من شخص في عيادة طبيبنا بأن النتيجو أيجابية. عاد وعطى نتيجة سلبية لكنه كان سلبيًا كاذبًا.”

بينما كان الزوجان يستعدان للذهاب إلى المستشفى ، وضعت مهمة تعبئة حقيبة لزوجته أندريه ، التي تعاني من الربو ولا تزال تعاني من أعراض COVID-19 الشديدة ، في نوبة سعال شديدة لدرجة أنه لا يستطيع التحدث وكان يعاني من صعوبة في التنفس.

 

 

كانت لوباتش مستعدة لقيادة السيارة بنفسها وزوجها إلى المستشفى حتى تلقت مكالمة من طبيبها قائلة إنه لن يُسمح لأندريه بالدخول إلى المستشفى بسبب نتيجة اختباره الإيجابية. اتصلت بشقيقها ليأتي مع أندريه وقادت بنفسها 25 دقيقة إلى المستشفى للولادة.

وقالت لوباش عن زوجها “عندما كنت مغادرة، كنت أفكر في أنني سأراه مجددًا.” “لقد كان في حالة سيئة للغاية.”

بمجرد وصول لوباتش إلى المستشفى ، كان عليها أن تنتظر غرفة معزولة لأن الأطباء والممرضات اعتبروها حالة مفترضة إيجابية لـ COVID-19. كما أنها قلقة بشأن أندريه ، الذي عولج في وقت لاحق من قبل المسعفين الطبيين في منزلهم في تلك الليلة.

قالت لوباش: “لقد كانت غريزتي الأمومية قد بدأت للتو ولم أرغب في التسبب في ضغوط لا داعي لها على نفسي أو على الأطفال لذا حاولت فقط أن أبقى هادئًا”. “علمت أن أخي كان هناك يعتني به إذا حدث شيء ما.”

دخلت لوباتش المخاض في حوالي الساعة 5:30 صباح اليوم التالي وأنجبت ابنيها التوأمين ميتشل وماكسيم.

قالت الدكتورة ديبورا ميكولا ، أخصائية أمراض النساء والولادة في Laubach التي أشرفت على الولادة ، والتي كانت تتطلب عدة فرق من الأطباء والممرضات: “لقد كانت مثابرة وفعلت ذلك، أعتقد أنها يجب أن تكون فخورة جدًا”.

على الرغم من أن الولادة توقفت دون مضاعفات ، فقد تم نقل الإخوة حديثي الولادة على الفور إلى وحدة NICU في الحجر الصحي بسبب خطر COVID-19 .

 

من داخل الحجر الصحي.. مصابة بفيروس كورونا توجه رسالة لمن يستهتر بالمرض
حاز مقطع فيديو لمواطنة بريطانية مصابة بفيروس كورونا من داخل الحجر الصحى بتداول واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، كانت تقوم خلاله بدعوة المواطنين بعدم الاستهانة بفيروس كورونا .

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

داعية باكستاني يتهم النساء بالتسبب بفيروس كورونا

كورونا مستمر لسنوات.. وسيصبح موسميا