مفاجأة غير متوقعة.. خاتمٌ يعود إلى سيدة بعد 47 عاماً على اختفائه

ماكينا كان على صداقة مع شون ماكينا، وقد منحها الأخير خاتم تخرجه من الثانوية

منوعات

getty

أخبار الآن | الولايات المتحدة – dailymail

بعد مرور نحو نصف قرن على فقدانه، استعادت سيدة أمريكية تدعى ديبرا ماكينا (63 عاماً)، على خاتم كان أهداها إياه زوجها عندما كانا صديقين في مدرسة مورس الثانوية.

وفي التفاصيل، فإنّ “ماكينا كان على صداقة مع شون ماكينا، وقد منحها الأخير خاتم تخرجه من الثانوية. وفي العام 1973، أضاعت ديبرا الخاتم في أحد المتاجر الكبيرة في بورتلاند، بولاية أوريغون الأمريكية”.

وعاش الزوجان معاً لمدة 40 عاماً، وتوفي شون في العام 2017 بعد صراع مع المرض. إلا أن المفاجأة كانت لديبرا التي أعيد إليها الخاتم المفقود بعد 47 عاماً. وبحسب التقارير، فإنّ “باحثاً فنلندياً يبحث عن المعادن تمكن من العثور على الختام مدفوناً تحت 20 سنتيمتراً في إحدى الغابات في فنلندا، وذلك في مكان بعيد آلاف الأميال عن المكان الذي فقدته به”. 

وتمكن ذلك الرجل من معرفة مصدر الخاتم بفضل النقوش المحفورة عليه وتشير إلى اسم المدرسة وسنة التخرج، مما دفعه للتواصل مع إدارة المدرسة التي تمكنت من معرفة صاحب الخاتم.

وتأثرت ديبرا بالأمر، وبكت من الفرح، وقالت: “إنه لأمر مؤثر فعلاً أن يكون هناك أشخاص طيبون ويتكبدون العناء والمشقة لمساعدة الآخرين.. نحن بحاجة إلى المزيد من هؤلاء البشر”. وأضافت: “شعرت أنها رسالة من زوجي الراحل بعودة ذلك الخاتم بعد تلك السنوات الطويلة، لقد اعتاد أن يقول لي لا توجد مصادفات في العالم، وما يحدث لك من خير هو جزاء أعمالك”.

أول عقد زواج إلكتروني في مصر

النظام يشمل تسجيل البيانات بالنظام الإلكتروني والتقاط صورة حية للعروسين وبصمة الأصابع بالإضافة إلى بطاقة الهوية لاستخراج قسيمة الزواج.

مصدر الصورة: getty (تعبيرية)

للمزيد:

الإمارات.. شرطة دبي تعيد مجوهرات مسروقة بقيمة 20 مليون درهم في أقل من 48 ساعة