أخبار الآن | الولايات المتحدة – thesun

مع انتشار فيروس كورونا، اتخذت المطارات الكثير من الإجراءات الوقاية، حيث يسيطر الرعب على الكثير من المسافرين. ووفقاً لصحيفة “ذي صن” البريطانية، فإنّ “الخيمة البلاستيكية قد تكون الحل الأمثل للمسافرين الخائفين من فكرة السفر على متن طائرة، والتقاط عدوى الفيروس”.

وتأتي هذه الخيمة محمولة وشفافة، وهي كانت مصممة لمشجعي كرة القدم للجلوس داخلها أثناء تواجدهم في الاستادات لتجنب الأمطار. ولفتت الصحيفة إلى أن “ريك ريك بيسكوفيتز، من سينسيناتي في الولايات المتحدة، ابتكر في العام 2010، سلسلة ذات تصميمات مختلفة من هذه الخيام التي حملت اسم كبسولات الطقس، وذلك من أجل العائلات التي ترغب في مشاهدة المبارايات الرياضية، وفي الوقت ذاته عدم التضرر من تقلب الأحوال الجوية”.

وهناك خيمة تعرف بـ”كبسولة الاستاد”، وهي مصممة لتستوعب الجزء العلوي من جسم الشخص بينما يحميه المشمع البلاستيكي من هطول الأمطار عليه.

ومع هذا، فإنّ الآراء تضاربت بشأن نجاح هذه الخيمة في توفير معدل الأمان من الإصابة من فيروس كورونا، حيث رأى البعض أنها غير مؤثرة.

 

فريق صيني يتوصل إلى علاج فعال لـ فيروس كورونا

أكد التليفزيون الصينى، أن فريق بحثى من إحدى الجامعات الصينية، توصل إلى علاج لفيروس كورونا الجديد، الذى ينتشر فى مقاطعة ووهان الصينية بشكل كبير. وحسب موقع سبق أعلنت لجنة الصحة الوطنية بالصين، اليوم الأربعاء، أن الفيروس تسبب فى وفاة نحو 491 شخصا، من بين 24 ألفا و324 حالة مصابة بالفيروس الغامض فى الصين.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ATCS تُطلق درع واقٍ من الرصاص خفيف الوزن وقابل للطي