حفل زفاف هندي انتهى قبل بدايته.. والسبب فرار والدة العروس مع والد العريس!

ما حصل كان مفاجئاً للجميع، حيث هرب والد العريس مع والدة العروس إلى مكان مجهول

منوعات

getty

أخبار الآن | الهند – Daily Mail

شهدت الهند حادثة طريفة وغريبة، تتعلّق بشاب وخطيبته، ألغيا حفل الزفاف الخاص بهما الذي كان مقرراً الشهر القادم، بسبب ما قامت به أمّ العروس ووالد العريس.

وفي التفاصيل، فإنّه ما حصل كان مفاجئاً للجميع، حيث هرب والد العريس مع والدة العروس إلى مكان مجهول، وأعادا إحياء قصة حبهما التي جمعتهما منذ الصغر.

وعند وقوع الحادثة، تقدّمت عائلتا العروس والعريس ببلاغ لدى الشرطة بشأن اختفاء والد الشاب ووالدة الفتاة، وانقطاع الاتصال بهما بعدما أن اختفيا عن الأنظار منذ 10 يناير/كانون الثاني الجاري.

وذكرت التقارير أنّ “الأب، وهو رجل أعمال، شوهد آخر مرة في منطقة كترغام في سورات، بينما شوهدت الأم آخر مرة وهي تغادر منزلها في نافساري بولاية غوجارات قبل أيام من اختفاء الأب”.

وأشار أحد الأقارب إلى أن “الرجل والمرأة كانا يعرفان بعضهما منذ أيام الطفولة، وكانت علاقة حب تجمعها في الماضي، لكن يبدو أنها لم تكلل بالزواج”.

 

 

بعد 6 سنوات زواج أصغر عروسين في مصر

احتضنت مدينة السنبلاوين حفل زفاف أصغر عروسين في مصر بعد 6 سنوات خطوبة، شمس وإيمان، بعد الضجة الكبيرة التي تزامنت مع نبأ خطوبتهما قبل 6 سنوات وتدخل السلطات المصرية وقتها لكونهما أطفالاً، حيث أتما زواجهما بعد أن أنهى العريس الشهادة الثانوية العامة، وأنهت العروس شهادة الإعدادية.