أخبار الآن | ألمانيا – soccerbiblefootpack

طرحت شركة “أديداس” إصداراً أرشيفياً خاصاً من حذاء “Predator” الشهير، الذي يعتبر من أبرز الاحذية الرياضية الخاصة بكرة القدم التي تميّزت بها الشركة. ووفقاً لموقع “soccerbible”، فإنّ “أديداس أصدرت 2000 زوج فقط من الإصدار الجديد على مستوى العالم”.

ومنذ العام 1994، تتألق “أديداس” بإصدارها لـ”بريداتور”، وقد ارتدى العديد من كبار اللاعبين هذا الحذاء، مثل زين الدين زيدان وديفيد بيكهام، وغيرهم. ويأتي الإصدار الجديد ليكون شاهداً على تاريخ هذا النموذج، والذي يمتد على مدى 25 عاماً.

وقامت “أديداس” بدمج “ThePredatorPro” و “ThePredCollective” في عملية تصميم أرشيف “Predator”. وفي الواقع، طلبت العلامة التجارية الألمانية من هذين الحسابين على Instagram إجراء مسح على شبكاتهم الاجتماعية لمعرفة أي إصدارات Predator يجب أن تكون موجودة في نموذج المزج. وبعد آلاف الردود، بدأت الشركة المصنعة الألمانية في البحث عن الطراز الأقرب إلى التوقعات، وبالتالي الحصول على عملية مزج بين أحذية “Predator” التي تم إصدارها في العام 2004 و 2006، والعام 2010، إلى جانب وجود عناصر من حذاء Predator LZ لعام 2012 و Predator Powerserve لعام 2008.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

سائق شاحنة ينقذ ”كوالا صغير“ من حرائق أستراليا (صورة)