بعد حادثة التحرش في مصر.. الشرطة تعتقل 7 متّهمين

أثمرت جهود الشرطة في البحث إلى تهديد هوية بعض المتهمين، وقد أقروا بتهمهم أثناء مواجهتهم بها

منوعات

(Photo by Elijah Nouvelage/Getty Images)

أخبار الآن | مصر – وكالات

اعتقلت الشرطة المصرية 7 أشخاص متهمين بالتحرش بفتاة عشرينية، أثناء سيرها في الشارع بمدينة المنصورة في دلتا النيل، خلال احتفالات رأس السنة.

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية في بيان أنّه “جرى تحديد شخصية المجني عليها، وتبيّن أنها طالبة تبلغ من العمر 20 عاماً، وتعيش في منطقة المنصورة”، موضحة أنّه “أثناء سيرها بشارح الجمهورية، تعرض لها بعض الصبية والشباب بالقول، وتصويرهم بالهواتف المحمولة، فتدخل أحد المارّة في محاولة لمنعهم، الأمر الذي انتهى بحصول مشادّة”.

وعلى الأثر، أثمرت جهود الشرطة في البحث إلى تهديد هوية بعض المتهمين، وقد أقروا بتهمهم أثناء مواجهتهم بها.

وتناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه عشرات الشباب في ليلة رأس السنة وهم يتحرشون بشكل جماعي ووحشي بفتاة مع صديقتها. وبحسب الفيديو، فقد حاول عشرات الشبان التحرش بالفتاة، فيما يحاول البعض حمايتها وإنقاذها وسط صراخها وبكائها. وتمكن بعض الشبان من إنقاذ الفتاة التي بدت في حالة انهيار عصبي، قبل وضعها في إحدى السيارات للابتعاد عن المكان.

وأعرب المجلس القومي للمرأة بمصر عن استنكاره الشديد للحادثة، مطالباً بـ “توقيع أقصى عقوبة على الجناة”، معتبراً ما وقع “حادثة مؤسفة وخطيرة، وبحاجة إلى وقفة حقيقية من المجتمع بأكمله حتى لا تتكرر”.

https://youtu.be/-ybVo5IOwjs

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ثمرة بطاطا عملاقة تتحوّل إلى فندق.. والليلة بـ247 دولاراً