أخبار الآن | المملكة المتحدة – Dailymail

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريراً، تطرقت فيه إلى معاناة رئيس وزراء بريطانيا السابق ديفيد كاميرون مع مرض نجله الراحل إيفان.

وبحسب الصحيفة، فإنّ “كاميرون تحدث في مذكرات عن الحزن الذي أصابه وزوجته سامانثا بعد وفاة إبنهما في العام 2009 عن عمرٍ يناهر الـ6 أعوام”، واصفاً ما حصل بـ”العذاب والمؤلم بشكل كبير”، ويقول: “لا شيء يضاهي حقيقة أن تفقد ولداً من أبنائك”.

UNSPECIFIED, UNDATED: In this handout photo released by the Cameron family, Ivan Cameron, son of Conservative Party leader David Cameron and his wife Samantha is seen. Ivan Cameron aged 6, who suffered from cerebral palsy and a rare epilepsy condition,  died in the early hours of last February 25, 2009. (Photo by Cameron Family/WPA Pool/Getty Images)

(Photo by Cameron Family/WPA Pool/Getty Images) – إيفان كاميرون

وولد الابن الأكبر لكاميرون وُلد في العام 2002، ولكن في الأسبوع الثاني بدأ بفقدان الوزن بسرعة وحركاته أصبحت متشنجة، وتم تشخيصه في نهاية المطاف بأنه مصاب بمتلازمة “أوهتاهارا” وهي عبارة اضطراب عصبي نادر يتميز بالنوبات والتشنجات العصبية.

ويروي كاميرون في مذكراته تفاصيل الليلة المروعة التي قادت فيها زوجته سامانثا ابنهما إلى المستشفى، وكيف إنضمّ إليها لاحقاً ليجد أن فريق الإنعاش فشل في إنقاذ حياة نجله الصغير.

ولفت كاميرون إلى أنّ “إخباره عن مرض إبنه جعله وزوجته على وشك الإنهيار، إذ كان الامر بمثابة الصدمة الكبيرة”.

LONDON, ENGLAND - FEBRUARY 25:  Conservative Party leader David Cameron and his wife Samantha walk to their house following the death of their 6-year-old son, on February 25, 2009 in London. Cameron's son, Ivan, who had cerebral palsy and epilepsy, died at St Mary's Hospital in Paddington in London last night.  (Photo by Peter Macdiarmid/Getty Images)

(Photo by Peter Macdiarmid/Getty Images) – ديفيد كاميرون وزوجته سامانثا

مصدر الصور: getty

للمزيد:

نظام جديد يتيح استخدام فنجان القهوة 132 مرّة.. كيف ذلك؟