أخبار الآن | الولايات المتحدة – Fox News

أصيبت مديرة المكتبة العامة في بلدة ديري بولاية نيوهامشير الامريكية، كارا بوتر، الأسبوع الماضي، بدهشة كبيرة بعدما فتحت كبسولة زمنية مغلقة منذ 50 عاماً.

وفي التفاصيل، فإنّ “هذه الكبسولة مغلقة منذ العام 1969، وظلت مركونة على رف في مكتبة ديري العامة على مدى السنوات الـ5 الماضية، بعد أن نقلت إليها من مبنى البلدية القديم”.

وكانت بوتر تنوي تنظيم حفل كبير بمناسبة فتح الخزنة أو الكبسولة الزمنية بذكرى مرور 50 عاماً على تاريخ إغلاقها. غير أن محاولة فتحها استغرقت محاولات عدّة بحضور الحاضرين، وعندما فتحت كانت الصدمة الكبيرة، حيث تبين أنها فارغة تماماً. وفي السياق، أشارت بوتر إلى أنّ “الرعب أصاب الحاضرين عندما وجدوا أنه لا يوجد شيء في الكبسولة”.

ولفتت إلى أنه “ليس واضحاً لمسؤولي البلدة ما إذا كان شخص ما تمكن من سرقة ما كان موجوداً في الكبسولة، أو ما إذا كانت فارغة أساساً”، موضحةً أنه “بالنظر إلى أن رائد الفضاء الأمريكي آلان شيبرد، الذي شارك في رحلة أبولو 11 قبل 50 عاماً، ولد في بلدة ديري، فإنه ساد اعتقاد أنها قد تكون تحتوي على شيء له علاقة بشيبرد على الأقل”.

وتابعت: “لأن رحلة أبولو كانت منذ 50 عاما، كنا نتوقع أنه كان يمكن أن يكون هناك بعض الأشياء المتعلقة بآلان شيبرد، لأن ذلك كان منذ حوالي 50 عاماً.. لقد كانت مجرد الذكرى الخمسين للهبوط القمر، لذلك لن نعرف ما الذي حدث. إنه لغز.. لا أعرف إذا كنا سنتمكن من حله”.

شاهد أيضا: سروال ذكي يساعد على المشي .. كسل أم ابتكار رياضي؟

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

من فيتنام.. تعرفوا إلى ”البيت المجنون“ (صور)