أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تداول البعض في الأيام الماضية صور ومقاطع من المسلسل الامريكي الشهير “سيمبسون” لمشاهد قديمة تحتوي على توقعات لطرفي نهائي بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

ويشتهر المسلسل بتوقع الكثير من الأحداث الرياضية والسياسية أبرزها وصول الرئيس الامريكي دونالد ترامب الى منصبه الحالي، الى جانب بعض الاتفاقات الدولية التي ظهرت في المسلسل الكرتوني بصورة شبيهة الى الوضع الحالي. بالإضافة الى توقعه لإنتشار مرض “الإيبولا”.

كما اشتهر المسلسل بتوقعه للكثير من الاحداث الرياضية. ولعل أبرزها عندما توقعت خروج النجم البرازيلي نيمار مصابا وخسارة منتخبه امام المنتخب الألماني وهو ما حدث بالفعل عندما خسر السيليساو بنتيجة ثقيلة لسبعة أهداف مقابل هدف. بالإضافة الى توقع المسلسل لنتيجة المباراة النهائية للعبة “الكيرلينج”في الأولمبياد الشتوية بين الولايات المتحدة الامريكية والسويد.

وبعد أن توقع المسلسل بوقوع بعض اللاعبين المكسيكيين على طاولة الإتهامات للسهر في احدى الملاهي الليلية قبل بداية البطولة بأيام وهو ما حدث بالفعل. ليطرح إمكانية وصول المنتخب البرتغالي ونظيره المكسيكي الي المباراة النهائية.

وبحسب جريدة “إيكو” البرتغالية  فإن المسلسل لم يذكر في أي نسخة سيتمكن المنتخبان من الوصول الى هذا الدور. إلا ان ظهور المنتخبين بمستوى جيد في الدور الأول من البطولة كان سببا لتناول هذه التوقعات للنسخة الحالية.

وفي حالة حدوث هذا الامر فسوف تتجه الكثير من الإتهامات والتساؤلات عن مصادر هذه المعلومات التي تنبأ بها المسلسل منذ مدة طويلة.

مصدر الصورة: تويتر

للمزيد

طائر يوقف التحضيرات لحفل موسيقي ضخم في كندا

إسبانيا والبرتغال يعبران إلى دور الـ16 في مونديال روسي