أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

اهتم كثير من المغردين في السعودية بالمكالمة الهاتفية بين أمير قطر وولي العهد السعودي.

ونقلت وكالة الأنباء القطرية خبرا عن اتصال هاتفي بين ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، وجرى بتنسيق من الرئيس الأمريكي.

ولكن السعودية أعربت عن استيائها لأن الوكالة القطرية لم تشر إلى أن قطر هى من بادرت بالاتصال وأعلنت تعليق أي حوار مع السلطات القطرية.

ونشط وسم #امير_قطر_يتصل_بولي_العهد، وكتب أحد المغردين قائلا: "وكالة الأنباء القطرية حرفت مضمون مكالمة تميم بمحمد بن سلمان، فقررت السعودية إلغاء الحوار مع قطر."

ونشرت قناة الإخبارية‏ السعودية  @alekhbariyatv على حسابها الموثق عدة تغريدات تكشف حقيقة الأمر والتي كان منها "عاجل | #المملكة: تم تحريف مضمون الاتصال الذي تلقاه #ولي_العهد من أمير #قطر بعد دقائق من اتمامه. #الإخبارية #امير_قطر_يتصل_بولي_العهد".

وقال عمر الساعدي‏ @OMAlsaedi #امير_قطر_يتصل_بولي_العهد دقائق ويخرج وزير الخارجية نامق .. ينفي الموضوع : هناك خرق بشبكة الاتصالات وهاتف الامير اتصل تلقائيا !!!! .

وكتب عبدالله الجديع   @A_Aljadea #امير_قطر_يتصل_بولي_العهد وبعدها #تنظيم_الحمدين يختلق الأعذار مجدداً تحت غطاء الإختراق !!! تخبط سياسي وأعتقد لن يمّر هذه المرة بسلام.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو مراهقات في حالة سكر بساحة تفحيط يشعل تويتر السعودية

مطالبات سعودية بعودة الصندوق العقاري