أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

يعتبر حدث كأس العالم.. الحدث الكروي الأكثر أهمية في العالم، اذ تنتظره المنتخبات المتأهلة بشغف وترقب.. أما ذلك الكأس الذهبي فهو مطمح الكل وحلم كل لاعب كرة قدم، فهو شرف يتوج مشوار كل لاعب عالمي..  

مؤخرا، زار كأس العالم المقر الرئيسي للقناة الروسية الأولى في العاصمة الروسية "موسكو" حيث كانت الزيارة من أجل إجراء حوار تلفزيوني، وكان بصحبة الكأس كل من البرازيلي "بيبيتو" و الفرنسي "تريزيغيه".. 

موضوع ذو صلة: بالفيديو: مذيعة نشرة جوية … يختفي فستانها على الهواء مباشرة!

وكانت المذيعة الروسية "إيكاترينا أندريفا" قد جهزت ليس فقط الأسئلة، بل أيضا قفازات بلاستيكية على أمل الحصول على فرصة للمس الكأس، لكن لم يسمح لها اللاعبان بلمسه، لأن ذلك يخالف القوانين، وسرعان ما فكرت بحيلة أفضل وهي مصافحة اللاعبين اللذان أحتضنا هذا الكأس في يوم من الأيام ليسود جو من المرح على اللقاء التلفزيوني حيث ظهر واضحا رغبة المذيعة في لمس الكأس، ولتصف الإجراءات المشددة حول الكأس.

ولأول مرة في تاريخها سوف تستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة بين 14 يونيو/ حزيران و15 يوليو/ تموز 2018، وسوف تحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، سان بطرسبورغ، قازان، فولغاغراد، نيجني نوفغورود، سامارا، سارانسك، رستوف نا دونو، سوتشي، يكاترينبورغ.

اقرأ أيضا: وفاة مذيعة بسبب ارتفاع درجة الحرارة فى اسبانيا!