أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تفاعل مغردون سعوديون مع قرار وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى الذي وجهه إلى إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات السعودية باعتماد تخصيص أربع ساعات أسبوعيا لتنفيذ الأنشطة غير الصفية في المدارس بواقع ساعة يوميا.

وعلى وسم "#زياده_ساعات_اليوم_الدراسي" تباينت ردود فعل المغردين حول القرار مابين مؤيد ومعارض والتي كان من أبرزها ماكتبه الأمير د. خالد آل سعود @dr_khalidalsaud  #زياده_ساعات_اليوم_الدراسي من الواضح أن وزارة التعليم ليس لديها خطة إستراتجية لتطوير العملية التعليمية، وإنما قرارات إرتجالية عفى عليها الزمن.

وكتب جاسر الصقري @jasseralsagri #زياده_ساعات_اليوم_الدراسي لو كانت هناك حصة نشاط طلابي كحصص البدنية والفنية لكان افضل من أي زيادة.

وقال أسامة المحيا @osamh كان الأولى قبل #زيادة_ساعات_اليوم_الدراسي هو الالتفات لواقع رواد النشاط، هل هم قادرون على تفعيل هذه الحصص؟ هل لديهم الكفايات اللازمة !!.

وأضاف إبراهيم المنيف@altamimi14الحين ماخذ اجازة ٤ شهور شاملة #رمضان! وزعلان على #زياده_ساعات_اليوم_الدراسي!؟ حتى بعد زيادة الساعات بتطلع بدري من دوامك! >وش هالدوام الفلة؟.

وتابع عبدالله الغذامي @ghathami  #زياده_ساعات_اليوم_الدراسي هل مشكل التعليم عندنا ساعات تزيد أو ساعات تنقص ……!!!! يبدو أننا نظل نفكر في الهوامش ومستصغرات الأفكار.

وأضاف محمد سعدالله  @Saadallah05   #زياده_ساعات_اليوم_الدراسي يعني زيادة الأجر الشهري ، شغل كثير فلوس كثير شغل قليل فلوس قليل.

وقالت سارا علي   @saaraali_14  #زياده_ساعات_اليوم_الدراسي زيادة رتابة وملل لا أقل ولا أكثر فممفهوم"اترك بصمة"عند كل وزير بند واحد بند اثنين والناتج عقل فارغ وأسر دون سكن.

وتابع عبدالله بن زنان‏ @bnznan  قرار غير موفق للأسف وهناك الكثير من العوائق وهناك الأهم من زيادة حصص النشاط .. لا أعلم إلى أين نسير بأبنائنا ..! #زياده_ساعات_اليوم_الدراسي.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو مراهقات في حالة سكر بساحة تفحيط يشعل تويتر السعودية

هل توافق على العقاب الذي إختاره المغردون للمتحرش؟!