أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي  وخصوصا الموقع الأشهر في السعودية "تويتر" وسم #مشروع_البحر_الأحمر بعد أن أعلن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عن إطلاق مشروع سياحي في المملكة تحت مسمى مشروع "البحر الأحمر".

وحصد الوسم أكثر من 90 ألف تغريدة منذ إطلاقه مساء أمس الاثنين. 

وأتت غالبية التغريدات مرحبة بهذا الإعلان بينما تحدث البعض عن الحاجة للاستثمار في قطاعات أخرى مثل الصحة والعمل بدلا من السياحة.

وكان من أبرز التغريدات ماكتبه عواد بن صالح العواد‏ @AwwadSAlawwad " نبارك للوطن إطلاق #مشروع_البحر_الأحمر كأفضل استثمار لموارد الوطن وإمكاناته الطبيعية، وثمرة #رؤية2030 بجهود سيدي نائب خادم الحرمين الشريفين".

وكتبت كوثر الأربش‏@kowthermusa  أشارك كل سعودي اليوم، الشعور الغامر بالفخر والطمأنينة. بلادنا التي تحارب الإرهاب من جهة، تبني مستقبل أجيالها من جهة أخرى #مشروع_البحر_الأحمر.

وقال عبدالحميد العَمْري‏ @AbAmri  لا يُنظر إلى #مشروع_البحر_الأحمر على أنه مجرد إضافة للقطاع السياحي بل يؤمل أن يُسهم بمشيئة الله في زيادة فرص الاستثمار والتوظيف ونموالاقتصاد.

وغرد سليمان المانع‏ @sulimanalmanah بأبيات شعرية قال فيها" #مشروع_البحر_الأحمر   ماهي مجرد نفطٍ اسود بلادي  ياللي على العمْيا تذب الاقاويل   الله عطاها خير ماهو بعادي  لكن عطاها قبل هذا رجاجيل".

وأضاف عبدالرحمن اللاحم‏ @allahim هذه الدولة السعودية الجديدة دولة جديدة تتشكل  طموحات لايحدها إلا عنان السماء  ولا عزاء للمتحلطمين  #مشروع_البحر_الأحمر .

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

بالفيديو .. ماهي قصة وسم #تبي_راتبك_اعتذر_للمصري

أول ظهور لفنانة مصرية وزوجها الملياردير السعودي